التخطي إلى المحتوى
عاجل| تفاصيل معركة “مدينة نصر” داخل مول شهير.. والأمن يتدخل لإنقاذ مئات الشباب!!
صورة أرشيفية

قالت جهات أمنية منذ قليل، بأن الأمن قد نجح في فض مشاجرة حدثت داخل مول تجاري “جنينة مول” في مدينة نصر، وذلك أثناء إقامة حفل فني داخل مركز تجاري بمناسبة العام الجديد، وهذا مساء أول أمس في ليلة رأس السنة.

وأوضح المصدر الأمني، بأن المركز التجاري أقام هذا الحفل دون الحصول على تصريحات أمنية، وقد حدثت بينهما مشاجرات أثناء حفل للمطرب أحمد كامل، وألقى القبض على متعهد الحفل، و3 من إدارة المول التجاري على الفور من قبل الجهات الأمنية التي تواجدت فور وقوع البلاع.

وكان مطرب الحفل قد كتب عبر صفحته الرسمية بخصوص هذه المشاجرة:

“قدر الله وما شاء فعل، كان نفسي نتبسط كلنا والحفلة كانت مجانية علشان نقدر نتبسط كلنا، الناس اللي سألت عليا أنا دلوقتي كويس الحمد لله، أنا لما قبلت الحفلة دي كان لغرض أخليكم مبسوطين، لما اتعرض عليا الموضوع فرحت إنها مجانا كان نفسي أخليكم مبسوطين بس عمري ماكنت أتخيل إن ممكن ييجي ٣٠,٠٠٠ شخص، مكنش ينفع أكمل غنا وأنا شايف ناس بتضرر وبتقع بسبب التدافع خاصة إنهم من جمهوري كان لازم أوقف الحفلة وتتلغي، بحكم معرفتكم بيا أنا قريب منكم وواحد منكم وعمري ما هسمح لأي شيء يضركم”.

“المكان مقدرش يستوعب العدد ده كله، أسف جدا جدا جدا، وعايز أشكركم و اتأسف لكم علي أي ضرر، ولو في أي حد اتصاب النهاردة أنا مستعد لو يسمحلي أجي أزوره بنفسي اعتذر له، أنا كمان اتصابت وربنا اللي عالم اني أكتر شخص اتضر في الموضوع ده ونفسيتي زفت لاني للحظة بقيت بلوم نفسي اني بقيت مغني مشهور، بس كان نفسي تكونو مبسوطين لانكم تستحقو ده، حقكم علي راسي وأتمني محدش يكون زعلان مني، انتم أكتر ناس عارفه اني مستحيل أضركم”.

وذكرت الجهات الأمنية، بأنها قد تدخل من أجل فض المشاجرة وإنقاذ المئات من الشباب المتواجدين داخل المول التجاري وقت هذه الأحداث.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.