التخطي إلى المحتوى
الرئيس السيسي يكشف عن أول قرار جمهوري في 2019.. والحكومة تؤكد: يصب في مصلحة ملايين المواطنين
78

قال السفير “بسام راضي، المتحدث الرسمي بإسم رئاسة الجمهورية، بأن إعلان الرئيس عبد الفتاح السيسي عن أولى قراراته بشأن إطلاق مبادة “حياة كريمة”، بلاشك سيضع المواطن المصري على رأس أولويات الحكومة المصرية في السنوات القليلة المقبلة، مشددًا على كون الرئيس السيسي يأمل في أن يكون عام 2019 هو عام رفع المستوى المعيشي للمواطنين وتحسين أحوالهم ضمن برنامج الإصلاح الإقتصادي.

وقال المتحدث بإسم رئاسة الجمهورية في تصريحات إعلامية لبرنامج “اليوم”، والذي يذاع عبر شاسة قناة DMC الفضائية، ويقدمه الإعلامي “عمرو خليل”، والإعلامية سارة حازم:

“أن المواطن المصري تحمل الكثير خلال الفترة الماضية سواء في تحمل نتائج وأعباء الإصلاح الاقتصادي، وقبلها كان ظهيرا شعبيا كبيرا لدعم الدولة ومن قبلها ثورة 30 يونيو”.

و الشعب المصري ذخيرة للدولة وله رصيد كبير من الحضارة، وكان نصيرا للدولة، موضحا أن إرادة الشعب المصري كان لها التأثير الأكبر لتحول الدولة من فترة عصيبة جدا”.

وأكد السفير بسام راضي، بأن كل هذه الإنجازات ما كانت لتحقق لولا إرادة شعبية قوية واعية ملتفة حول القيادة السياسية، وتريد النهوض ببلدها لتكون في مصاف الدول المتقدمة كما نصت كلمات الرئيس في إعلانه عن مبادرة “حياة كريمة”.

وأكد المتحدث باسم الرئاسة، بأن مبادرة “حياة كريمة”، سوف تحاول رفع المستوى المعيشي للمواطنين وخاصة الآسر الأكثر إحتياجًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.