التخطي إلى المحتوى
جيران المتهم بقتل أطفاله الثلاثة وزوجته بكفر الشيخ يكشفون تفاصيل حول الحادث الأليم
المتهم وزوجته

كشف بعض أهالي وجيران الطبيب المتهم بقتل زوجته وأطفاله الثلاثة في حي سخا بمدينة كفر الشيخ، عن بعض الأمور الخاصة بالمتهم وأسرته، مؤكدين بأن الطبيب الذي وجهته له الإتهامات بشأن قتل زوجته وأطفاله الثلاثة داخل شقتهم السكنية ببرج عمر بن الخطاب، هو شخص “حسن السمعة”، ودومًا ما كان ودودًا مع جيرانه وأهل المنطقة.

وعلق أحد الأهالي على سلوك الأسرة قائلًا:

“المجني عليها ذات سيرة طيبة واحترام بين الجيران وأهالي المنطقة كما أنه صديق لوالدها الراحل وكانت تسير على نهجه في الاحترام والأخلاق وكذا شقيقيها، وما حدث لها صدمة أصابت الجميع من أهالي حي سخا”.

“بصفة عامة فإنها كأسرة لا يعلم أحد في المنطقة بوجود خلافات قوية بين الزوجين، أو مجرد شكوى أحدهم من الآخر، أو شكوى أحد منهم.”.

وهذا في الوقت الذي قال فيه شخص آخرى، بأن الطبيب المتهم بذبح زوجته وأطفاله لم يعرف عنه سوى كل خير، ويتحدث مع الناس بكل يسر ولم تظهر عليه أي علامات تشير إلى حدوث تغيرات عليه، بل كان يصافح الجميع في المنطقة قبل الحادثة بأقل من 24 ساعة.

وهذا وقد عبر شخص من أهالي المنطقة، عن صدمته، بعدما علم بأن هذا الرجل الخلوق واقعة قتل زوجته وأطفاله الثلاثة بنفس المنظر البشع الذي جرى الإعلان عنه خاصة، وأن زوجته منى السجيني علاقتهما طيبة بالجميع، ولا توجد بينهما أو أشخاصًا آخرين أي نزاعات عدائية.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.