التخطي إلى المحتوى
عاجل| العناية الألهية تنقذ دمياط من كارثة محققة.. ومدير الأمن يتابع الوضع من مكان الحادث
حريق - صورة أرشيفية

كشفت جهات أمنية، بأن اللواء “طارق مجاهد” مدير أمن دمياط، قد تفقد موقع حريق “تانك سولار”، وذلك أعلى كوبري دمياط العلوي، وتابع بعدها أعمال تطهير المنطقة، ورفع آثار الحادث، وهذا بعدما أندلع الحريق داخل السيارة التي كانت محملة بالسولار، وهي تسير على هذا الطريق.

وهذا في الوقت الذي دفعت فيه الحماية المدنية بدمياط بعدد كبير من سيارات إطفاء بمحيط الواقعة تحسبًا لأي طوارئ، ووصل عدد من سيارات الإسعاف إلى هناك كذلك للطوارئ.

وقالت التقارير الأمنية، بأن الحادث والحريق قد نتج بسبب إشعال السائق نيران داخل السيارة، مما أدى إلى اشتعال النيران بكابينة القيادة.

وبحسب ما أكده عيان، فإن العناية الإلهية قد أنقذت المنطقة من كارثة حقيقية، وذلك بعدما أشتعلت النيران في المنطقة الأمامية فقط من السيارة ولم تقترب من التانك المحمل بالمواد البترولية، وهو الأمر الذي كان لو حدث لتسبب في حريق هائل ومدمر لكون السيارة كانت محملة بكمية كبيرة من السولار.

وفي أول تصريح رسمي من مصدر مسؤول داخل ديوان عام المحافظة، فقد قال:

 قوات الحماية المدينة اتجهت سريعًا لمقر الحادث مما ساهم في عدم تفاقم الحريق، وتجرى حاليا أعمال ترميم ببعض أجزاء الكوبرى والتي تأثرت بوقوع الحادث.

ويذكر بأن مدير أمن دمياط قد أكد بأن قوات الأمن سيطرة على الحريق بالكامل، ولم تكن هناك أي إصابات أو خسائر بشرية على الإطلاق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.