التخطي إلى المحتوى

كشفت مصادر أمنية منذ قليل، بأن إنفجار لأنبوبة غاز قد تسبب في إندلاع حريق داخل منزل أسرة بمركز طوخ بالقليوبية في الساعات الماضية، وهو الأمر الذي أدى إلى حدوث حالات وفاة وإصابات في صفوف هذه الأسرة، حيث لقت ربة المنزل وطفلين مصرعهما، في حين تعرض الأب وأحد الأبناء لإصابات بالغة جراء هذا الإنفجار.

وكان مدير أمن القليوبية، اللواء “رضا طبلية” مساعد وزير الداخلية قد تلقى إخطار بشأن حدوث إنفجار لأسطونة غاز داخل شقة سكنية في مدينة طوخ، وهو الأمر الذي جعل الشرطة تدفع بعدد من رجالها إلى مكان الحادث من أجل تفقد الوضع ومعرفة السبب الحقيقي وراء الحادث.

وأثبتت التحريات بأن  الشقة ملك محمد “ع.ط” ٢٤ عاما رب الأسرة، والإنفجار الذي حدث بداخلها قد تسبب في مصرع أسماء “م ” ٣٨ عاما ونجلهما “أحمد م” ١١ عاما و”جنه م” ٨ أعوام، فيما أصيب رب الأسرة ونجلهما الآخر “محمود م” ٨ سنوات.

وقد أشارت التحريات إلى كون الأسرة تستخدم أنبوبة صغيرة للتدفئة، وكذلك من أجل إعداد الطعام دخل المنزل، وفجآة تسرب غاز داخل المنزل، وأنفجرت الأنبوبة، وتم إبلاغ المطافئ والحماية المدنية، والتي دفعت بسيارات إسعاف من أجل السيطرة على الحريق في أقرب وقت ممكن.

وهذا في الوقت الذي تم فيه نقل المصابين والضحايا إلى مستشفى طوخ المركزي، وقد تحرر محضر بالواقعة.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.