“محمد صلاح” مهدد من الغياب عن مباراة “مانشستر سيتي” الحاسمة الخميس المقبل

“محمد صلاح” مهدد من الغياب عن مباراة “مانشستر سيتي” الحاسمة الخميس المقبل
محمد صلاح

كشفت بعض التقارير الصحفية الإنجليزية، أن النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، قد سكون مهددًا عن المشاركة في مباراة مانشستر سيتي الحاسمة بملعب الإتحاد معقل المان سيتي الخميس المقبل، كاشفة عن السبب وراء ذلك على غرار ما حدث في مباراة نيوكاسل القبل ماضية وبعدها مباراة الأرسنال الماضية.

وأشارت التقارير إلى أن صلاح مهدد بالإيقاف لمباراتين وهيّ العقوبة المقررة لمن يتم ثبوت خداعه لحكم المباراة،بعدما واجه الفريق اعتراضات من قبل لاعبي فريق أرسنال خلال المباراة الماضية حول صحة ضربة الجزاء التي تحصل عليها صلاح بعد سقوطه بعد المرور من المدافع اليوناتي سوكيراتس، وهو ما أثار حالة جديدة من الجدل، بالرغم من تأكيدات محللين رياضيين أن ركلة الجزاء هذه المرة صحيحة.

جدير بالذكر أن موقف مشابه قد حدث لنجم ليفربول بعدما تحصل على ركلة جزاء في مباراة نيوكاسل أثارت العديد من الجدل، حيث استطاع من خلالها صاحب الـ26 عامًا أن يسجل هدف الريدز الثاني في مباراة انتهت لصالح ليفربول بنتيجة4-0، إلا أن لجنة الانضباط بالاتحاد الإنجليزي لكرة القدم عادت وقامت بتبرئة اللاعب المصري.

جدير بالذكر أن ليفربول يحتل صدارة الدوري الإنجليزي بعد مرور 20 جولة حيث جمع الريدز 54 نقطة ليصبح على بعد ست نقاط من توتنهام هوتسبير وسبع نقاط من مانشستر سيتي صاحب المركز الثالث.