“كلوب” يفتح النار على الجميع بعدما حدث مع “صلاح” بين الشوطين أمام الأرسنال: هل تريدون رؤية الدماء تنزف منه؟

“كلوب” يفتح النار على الجميع بعدما حدث مع “صلاح” بين الشوطين أمام الأرسنال: هل تريدون رؤية الدماء تنزف منه؟

في أول رد فعل يه، دافع يورجن كلوب المدير الفني لليفربول في تصريحات أبرزتها جريدة جارديان يوم الإثنين، عن لاعبه محمد صلاح بعد الأقاويل التي اتهمته بادعاء السقوط للحصول على ركلات جزاء مؤخرا، خاصةً وأن “صلاح” حصل على ركلتي جزاء في المباراتين الأخيرتين للريدز، ضد نيوكاسل يونايتد وأرسنال وسجلهما بنفسه، وأثارتا حالة من الجدل عن مدى صحتهما.

وقال كلوب : “في مباراة نيوكاسل تعرض صلاح للشد بواسطة يد المدافع بول دوميت، هل نحتاج لرؤية دماء من أجل احتساب ركلة جزاء؟ أعتقد لا”، كمدافع إذا لم تلمس صلاح واستطاع المرور منك فإنه سينجح في تسديد الكرة في الشباك، ونعرف جميعا مدى براعته في ذلك، لم أشاهد اللعبة مجددا، وليس لدي أي فكرة عما حدث ولكن الحكم كان قريبًا من اللعبة”.

وواصل المدير الفني الألماني، دفاعه عن النجم المصري وباقي لاعبيه بقوله “ليس لدينا غواصون في الفريق، وركلة الجزاء التي حصل عليها صلاح لم تكن تمثيلا على الحكم، والأخرى التي حصل عليها ديان لوفرين أيضا لم تكن كذلك، لقد احتسبهما الحكم”.

والمدافع الهولندي يعلق

ومن جانبه، لم يتردد فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول برهة ليتدخل لإبعاد سوكراتيس باباستاتوبولوس لاعب أرسنال عن محمد صلاح، وكشف فان دايك ما حدث في حديثه مع الصحفيين “رأيته (سوكراتيس) يذهب لصلاح ويقول له لقد ادعيت السقوط على الأرضـ سأدافع عن زملائي”.