بسبب 350 جنيه.. محاسب بالإسكندرية يقتل زوجته وابنته بوحشية

ترجع أحداث الواقعة المأساوية عندما تلقى قسم شرطة باب شرقي، بلاغا يفيد العثور على جثتي أم ورضيعتها داخل الشقة سكنهما بشارع مسجد عرفة بمنطقة الحضرة الجديدة، وبانتقال الأجهزة الأمنية تبين من المعاينة، العثور على جثمان كل من “دهب.أ.س.ع”، 22 عاما، ورضيعتها “فيروز.م.ح.ح”، عمرها شهر، داخل غرفة النوم بالشقة سكنهما بعقار بشارع مسجد عرفة، ووجود شبهة جنائية.

وتوصلت جهود فريق البحث إلى كشف غموض الحادث وتحديد الجاني وضبطه، وهو “محمد.ح.ح.ع”، 25 عاما، محاسب بمركز طبي لجراحات التجميل بمنطقة سموحة، زوج المجنى عليها الأولى، ووالد الطفلة المجنى عليها الثانية، واعترف امام الأجهزة الأمنية بأنه أثناء تواجده برفقة زوجته ومولودته لدى شقيقة زوجته، حدث خلافات بينهما بسبب رغبتها في المبيت لدى شقيقتها ورفضه لذلك، فانصرف إلى مسكنه تاركا زوجته ومولودته.

وأشار المتهم إلى أنه عقب عودته إلى مسكنه ليلة الحادث، قامت زوجته بإرسال رسالة عتاب على هاتفه المحمول لقيامه بإهانتها، فقام على أثر ذلك بالتوجه إلى منزل شقيقتها مطالبا إياها بالتوجه بصحبته إلى مسكنهما، فحاول والدها تهدئته والموافقة على مبيت زوجته مع شقيقتها ولكنه رفضت، فقام باصطحابه إلى منزله وجلس معنا قليلا بالشقة ثم انصرف.

وعقب انصراف والد زوجته ذهب إليها في غرفة النوم وسألها عن 350 جنيها كان يحتفظ بهم لديها، فقالت: إنها قامت بإنفاقهم، فتشاجر معها وتعدى عليها بالضرب، وقام بالضغط بيده على فمها ورقبتها حتى فارقت الحياة، وقمت بعدها بتغير وضعية الجثة بوضعها على وجهها ثم أمسكت يدها ووضعتها على فم ابنتي “فيروز”، وضغطت عليه حتى توفيت هي الأخرى.

وتابع المتهم:

جلست قليلا بعد الجريمة أفكر في كيفية ابعاد الشبهة عني فقمت بالاتصال بشقيقتها (بسنت)، ممرضة، وأخبرتها أنني استيقظت من النوم حوالي الساعة 3 عصرا فوجدت شقيقتها وابنتي متوفيين أثناء نومهما.. حاولت استخراج تصريح الدفن لهما وتوجهت إلى مكتب صحة الحضرة، إلا أنني لم أتمكن من استخراج تصريح الدفن بعدما اشتبه مفتشي الصحة في وجود شبهة جنائية

حكم عاجل من القضاء

هذا وقد قضت الدائرة 25 بمحكمة جنايات الإسكندرية، بإحالة أوراق محاسب إلى فضيلة المفتى، قتل زوجته وطفلته عمدا بسبب خلافات زوجية و350 جنيها أنفقتها الزوجة، وتحديد جلسة 3 مارس المقبل للنطق بالحكم.