التخطي إلى المحتوى
رابط نتائج نور 1440 برقم الهويةموقع وزارة التعليم
نظام نور 1440

تم الإعلان عن نتائج الطلاب وهذا من خلال موقع نور 1440 هـ، ومن هنا يمكن معرفة نتيجة الإبتدائية والمتوسطة والثانوية، وهذا عند فتحnoor.moe.gove.sa ويمكن أن يتم الإستعلام عن النتائج المرجوه من خلال تلك الموقع نظام نور ويمكن أيضا لأولياء الأمور الذين يواجههم مشاكل نظام نور يساعدهم علي حل تلك المشاكل لطلاب المدارس بالمملكة العربية السعوديه.

تبذل وزارة  التعليم كل الجهد والإهتمام الكبير بالتعليم في المملكة للإرتقاء بمستوي التعليم والعمل الدائم علي تطويرة وهذا من خلال عمل برامج وتطبيقات تخدم جميع الطلاب.

ومن الجدير بالذكر أن نظام نور هو أحد البرامج للبحث عن جميع العمليات التعليمية في السعودية، وهو أيضا نظام يشمل الربط بين جميع مؤسسات التعليم التي تتبع وزارة التعليم والمديريات التابعه لها وهذا بعد أن تم عمل قاعدة بيانات متكاملة.

نظام نور 1440ونظام نور متعدد الأنظمة فهو يشمل أيضا نظام فارس المسؤول عن الشئون المالية والبشرية والإدارية، وأيضا هناك نظام آخر يشمل إنجاز المكتبة والأرشفة وتدفق المعاملات، وهو أيضا يشمل نظام الخارطة التعليمية التي تكون مسئولة عن العمليات المكانية والجغرافية وهناك الربط الشبكي الواسع الذي له دور فعال في عملية التغطية بين جميع المدارس عن طريق شبكة الإنترنيت وله دور في نظام الإجتماعات المرئية في المملكة العربية السعودية.

الموقع الالكتروني
نظام نور 1440

أهم الخدمات التي يقدمها نظام نور 1440

نظام نور 1440 يقدم ويوفر خدمات إلكترونية للمدارس وأيضا المعلمين والطلاب وأولياء الأمور ومن ضمن تلك الخدمات هي:

الإستعلام عن معرفة نتائج الطلاب في الإمتحانات بجميع المراحل التعليمة

معرفة كافة الدرجات التي حصل عليها الطالب ومتابعة أولياء الأمور أيضا لتحسين الأداء التعليمي

هناك تواصل مع أولياء الأمور والطلاب من خلال برنامج الإرسال للنتائج

يمكن من خلال البرنامج تسجيل طلاب الصف الأول الإبتدائي إلكترونيا

 

 

 

قد يهمك أيضًا

التعليقات