عاجل| الأهلي يحصل على توقيع نجم منتخب مصر منذ قليل.. ويفصح عن يرصد عن صفقة القرن خلال أيام

عاجل| الأهلي يحصل على توقيع نجم منتخب مصر منذ قليل.. ويفصح عن يرصد عن صفقة القرن خلال أيام
القنوات المجانية المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والترجي

في إطار المرحلة التجديد والإحلال التي يقوم به مجلس إدارة النادي الأهلي على الفريق الأول لكرة القدم، وتزامنًا مع المفاوضات التي تجرى مع العديد من اللاعبين لضمهم للفريق في يناير المقبل، دخل بغداد بونجاح مهاجم السد القطري والمنتخب الجزائري الأول، ضمن قائمة اللاعبين المرشحين للانتقال للقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وعرض أحد وكلاء اللاعبين على نادى الأهلي، التعاقد مع بونجاح، لتدعيم خط الهجوم فى يناير، بعد تألق اللاعب بشكل لافت للأنظار في الدوري القطري، كما أن اللاعب يحظى بمتابعة من جانب جهاز الكرة بالقلعة الحمراء، لتحديد موقفه من ارتداء القميص الأحمر، في حالة الاتفاق على الأمور المادية.

ومن ناحية أخرى، نجح النادي الأهلي في الحصول على توقيع عمرو طارق مدافع منتخب مصر والمحترف بالدوري الأمريكي، وسيتم الإعلان رسميا عن الصفقة خلال ساعات، حيث أكد اللاعب خلال تصريحات صحفية منذ قليل أنه قام بالفعل بالتوقيع لنادي كبير وسيتم الإعلان عن كواليس الصفقة خلال ساعات.

وأشار اللاعب الدولي المصري عمرو طارق لاعب نادي أورلاندو سيتي الأمريكي إلى أنه تعاقد مع نادي عريق في الساعات الماضية، مؤكدا أنها ستكون خطوة كبيرة في مسيرته، مردفًا:

“انتقلت لنادي ذو بطولات كثيرة، وسيتم الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي في الساعات المقبلة، ولكني فخور بهذة الخطوة”.