عاجل| الأهلي ينهي رسميًا اتفاقه مع “جوزيه” والتوقيع لمدة سنة ونصف والإعلان الرسمي خلال ساعات.. أبرز المعلومات عنه

عاجل| الأهلي ينهي رسميًا اتفاقه مع “جوزيه” والتوقيع لمدة سنة ونصف والإعلان الرسمي خلال ساعات.. أبرز المعلومات عنه
القنوات المجانية المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والترجي

بعد ساعات من إعلان محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي عن قرب اتفاقه مع مدير فني أجنبي جديد لقيادة الفريق خلال المرحلة المقبلة، في أعقاب الهزيمة المخيبة للآمال من المقاولين العرب، وصل النادي الأهلي، إلى اتفاق نهائي مع الأوروجوياني جوزيه دانيال كارينيو المدير الفني السابق للنصر السعودي، لتولي المهمة الفنية للفريق الأحمر في الفترة المقبلة.. وفقًا لتقارير رياضية.

ونقلت التقارير “البوابة سبورت” عن من مصدر داخل الأهلي، بأن المدرب الأوروجوياني سيصل إلى القاهرة خلال الساعات القليلة المقبلة، لإتمام التعاقد مع القلعة الحمراء والإعلان رسميا، وأن ملف المدير الفني الجديد قاده محمود الخطيب رئيس النادي بنفسه مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة وتم الاستقرار على كارينيو بعد مفاضلة مع أكثر من مدرب.

أبرز المعلومات عن جوزيه دانيال

  • بدأ حياته الكروية كـ لاعب في نادي مونتيفيديو واندررز الاوروغوياني ثم انتقل في نهاية الثمانينات إلى نادي ناسيونال في الاوروجواي حيث حصل على كأس ليبرتادوريس لكرة القدم الوطنية وكأس القارات عام 1988.
  •  بدأ مسيرته في التدريب بنادي مونتيفيديو وندررز فاز بـ بطولة الدرجة الثانية عام 2000 ، وصعد بـ فريقه إلى الدرجة الأولى ، في السنة التالية.
  • في عام 2004 ، قاد الجهاز الفني لـ ليجا دي كويتو الإكوادوري مع النادي الذي سبق وان لعب ضده في كأس ليبرتادوريس.
  • في موسم 2005-2006 عاد إلى الأوروجواي لتدريب وندررز مونتيفيدو.
  •  في عام 2007 درب ناسيونال الأوروجواني، حيث حقق مع هذا الفريق التأهل لكأس الليبرتادورس عن طريق بطاقة التصفيات.

والإعلان الرسمي الإثنين المقبل

وفي تطور جديد، كشت تقارير بأن النادي الأهلي أتم بالفعل اتفاقه مع المدرب الأورجوياني جوزيه دانيال كارينيرو لتولي مدرب النصر السعودي السابق لتدريب الفريق الأول لكرة القدم خلفا للفرنسي باتريس كارتيرون، وسيتولى كارينيو مهمة القيادة الفنية للأهلي لمدة موسم ونصف، حيث من المنتظر أن يعلن رسميا الاثنين المقبل