صلاح يقود هجوم ليفربول أمام سان جيرمان بعد قليل.. وقناة مجانية مصرية تذيع المباراة

صلاح يقود هجوم ليفربول أمام سان جيرمان بعد قليل.. وقناة مجانية مصرية تذيع المباراة

في مباراة مرتقبة ومصيرية لكلا الفريقين، يرحل نادي ليفربول الإنجليزي، الذي يضم بين صفوفه المصري محمد صلاح، لملاقاة نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي، في إطار مواجهات الجولة الخامسة من دور المجموعات، لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم “الشامبيونزليج”، حيث يبحث الفريقين لتحقيق نتيجة إيجابية، خاصةً بعد تعقد موقفهما خلال المباريات الماضية.

ويحتل ليفربول المركز الثاني في المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط خلف نابولي الإيطالي الذي يمتلك نفس الرصيد، لكن يتفوق نابولي في المواجهات المباشرة، بينما يأتي باريس سان جيرمان ثالثا برصيد 5 نقاط، في حين يحل فريق النجم الأحمر الصربي في المركز الرابع والأخير رابعًا برصيد 3 نقاط من فوز واحد على ليفربول.

هذا وقد كشف يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، تشكيل الريدز لمواجهة مضيفه باريس سان جيرمان في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري الأبطال، ويشارك محمد صلاح أساسيا في المباراة بجوار الثنائي فيرمينيو، وسيدو ماني.

تشكيل ليفربول

  1. أليسون في حراسة المرمى.
  2. جوميز.
  3. لوفرين.
  4. فان دايك.
  5. روبرتسون.
  6. فينالدوم.
  7. هيندرسون.
  8. ميلنر.
  9. محمد صلاح.
  10. ماني.
  11. فيرمينيو.

موعد والقنوات الناقلة للمباراة

هذا وتنطلق المباراة في تمام العاشرة مساء غداً “الأربعاء” على ملعب حديقة الأمراء، معقل البي أس جي، وسيتم بث اللقاء عبر قناة beIN SPORTS HD 1 بتعليق التونسي عصام الشوالي، ومن المتوقع أن تذيع القناة الثانية أيضًا الأرضية المباراة.