عماد أديب يكشف عن مفاجأة حول تصرف فعله الرئيس السيسي مع بن سلمان فور وصوله للقاهرة !!

عماد أديب يكشف عن مفاجأة حول تصرف فعله الرئيس السيسي مع بن سلمان فور وصوله للقاهرة !!
السيسي وبن سلمان

كشف الإعلامي عماد الدين أديب عن السبب الحقيقي وراء مخالفة الرئيس السيسي للبروتوكول الرئاسي، وذهابه بنفسه إلى مطار القاهرة من أجل إستقبال ولي العهد السعودي، الأمير “محمد بن سلمان”، وذلك على الرغم من كون البروتوكلات الرسمية لا تنص على هذه الأمر.

وأوضح “عماد أديب”، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “الحكاية”، والذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر قناة إم بي سي مصر منذ قليل، بأن الرئيس السيسي أراد من خلال ذلك أن يوصل رسالة إلى الجميع بأن مصر تقف بجانب المملكة العربية السعودية بعد موجة الهجوم الكبيرة التي تعرضت لها السعودية على خلفية قضية مقتل الكاتب الصحفي “جمال خاشقجي” داخل قنصلية المملكة في تركيا خلال الفترة الأخيرة.

وأشار أديب في تصريحاته، بأن  السيسي إستقبل ولي العهد السعودي كتعبير عن المؤازرة و المحبة للسعودية و لولي العهد السعودي ، و الوقوف بجواره في وجه كل الإتهامات والعاصفة الهجومية التي حدثت بعد مقتل خاشقجي.

وختم الكاتب الصحفي “عماد الدين أديب تصريحات ليؤكد بأن زيارة بن سلمان لمصر ومن قبلها للبحرين ومن ثم للإمارات، تؤكد بأن التحالف بين مصر والسعودية والإمارات والبحرين مازال قوي ومستمر، مشددًا على كون زيارة بن سلمان للقاهرة لست زيارة دعم أو موارزة فقط، بل هي زيارة لتحقيق مصالح مشتركة بين البلدين.