عاجل| الاتحاد السعودي يقرر رسميًا تأجيل مواجهة السوبر أمام الأهلي بسبب «الخطيب».. ودعوات المصريين تتوجه لرئيس القلعة الحمراء

عاجل| الاتحاد السعودي يقرر رسميًا تأجيل مواجهة السوبر أمام الأهلي بسبب «الخطيب».. ودعوات المصريين تتوجه لرئيس القلعة الحمراء

بعد انتهاء اجتماعه رسميًا مساء أمس الخميس، اتخذ مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، العديد من القرارات الهامة الخاصة بقطاع الكرة، والتي كان من أبرزها، إلغاء لجنة كرة القدم بالنادي الأهلي، وتوجيه الشكر للثنائي عبد العزيز عبد الشافي، وعلاء عبد الصادق على جهدهما المخلص، خلال الفترة السابقة.

كما تقرر تفويض الكابتن محمود الخطيب بالإشراف على قطاع الكرة القدم في النادي الأهلي، وتعيين “هيثم عرابي” لإدارة التعاقدات بالنادي الأهلي، خلفًا للثنائي محمد فضل وحسام غالي، اللذين خرجا من الاجتماع سريعًا وبدا عليهما علامات الغضب.

ومن ناحية أخرى، أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم تأجيل السوبر المصري السعودي بين النادي الأهلي ونظيره الاتحاد، والذي كان مقررا له في السابع والعشرين من نوفمبر الجاري، وأصدر بيان رسمي قال فيه:د

“بعد بيان مجلس إدارة النادي الأهلي المصري وما تضمنه من الإعلان عن الظروف الصحية لرئيس النادي محمود الخطيب، بالإضافة لصعوبة مواعيد الدوري السعودي في هذه المرحلة، فقد تقرر تأجيل السوبر السعودي المصري”.

وتابع البيان: “الاتحاد السعودي لكرة القدم يقرر تأجيل مباراة السوبر السعودي المصري، وتثبيت مباراة ديربي جدة في موعدها المحدد مسبقًا 25 نوفمبر”.

هذا ويجري محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، عملية جراحية يوم الإثنين المقبل، لاستئصال ورم في الرقبة يضغط على الحبل الشوكي، وهو ما تسبب في آلام العمود الفقري، التي يعاني منها مؤخرًا.