أول تعليق من “محمد أبوتريكة” بعد فوز الأهلي على الترجي بثلاثية مقابل هدف

أول تعليق من “محمد أبوتريكة” بعد فوز الأهلي على الترجي بثلاثية مقابل هدف

بعد مباراة ماراثونية، فاز الأهلي بثلاثية مقابل هدف على الترجي، في المباراة التي أقيمت على ملعب برج العرب ضمن جولة الذهاب بنهائى بطولة دوري أبطال أفريقيا، في المباراة التي شهدت احتساب ثلاث ضربات جزاء اثنين للأهلي وواحدة للترجي، وسجلت جميعها، في انتظار مباراة العودة برادس الجمعة المقبلة.

نجح وليد سليمان لاعب الأهلي في التقدم بالهدف الأول إثر ركلة جزاء، وحصل وليد أزارو عليها بعد إعاقة من حارس الترجي، ومع الدقيقة 57 نجح عمرو السولية في استغلال تمريرة من وليد سليمان، لينفرد بالمرمى وسدد الكرة في الشباك معلنا تقدم الأهلي بالهدف الثاني ، بينما أحرز يوسف بلايلي لاعب الترجى الهدف الأول في مرمى الأهلي بالدقيقة 64 إثر ركلة جزاء.

وفى الدقيقة 76 نجح وليد ازارو في الحصول على ركلة جزاء جديدة بعد الرجوع إلى حكم الفيديو، سددها وليد سليمان معلنا تقدم الأهلي بالهدف الثالث، كما حرمت العارضة الأهلي من فرصة هدف رابع بعد تسديدة قوية من وليد سليمان إثر ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة جزاء.

أول تعليق من أبوتريكة

ومن جانبه، أكد محمد أبو تريكة، عبر صفحته الشخصية على موقع «تويتر»، قائلا:

«نتيجة جيدة جدا في المباراة الأولى، ولكن مباراة العودة هي الأهم الآن.. رجال النادي الأهلي دائما في الموعد.. البطولة التاسعة يا أبطال إن شاء الله في ملعب رادس نفس الجدية والتركيز والحماس، البطولة لم تحسم بعد».