عاجل.. إرتفاع عدد ضحايا “إنفجار الجيزة” لـ 9 مواطنين حتى الآن.. وبيان رسمي يكشف التفاصيل

عاجل.. إرتفاع عدد ضحايا “إنفجار الجيزة” لـ 9 مواطنين حتى الآن.. وبيان رسمي يكشف التفاصيل
صورة أرشيفية

قالت مستشفى أم المصريين مذن قليل، بأن شخص من مصابي إنفجار مدينة الحوامدية في محافظة الجيزة والذي وقع في وقت سابق من الأسبوع الماضي، قد توفى منذ قليل داخل لمستشفى، وذلك متأثرًا بالجروح التي تعرض لها جراء الحريق الذي نشب في العقار السكني المقيم به، وذلك بعدما أنفجرت أنبوبة بوتجاز داخل العقار، وهو الأمر الذي أدى حتى الآن إلى إصابة نحو 9 أشخاص من عائلة واحدة أغلبهم من الأطفال في قرية “عرب الساحة” في منطقة الحوامدية.

وذكرت المصادر الرسمية، بأن بعد وفاة هذه الحالة قد أصبح عدد الضحايا جراء هذا الإنفجار الذي وقع الأسبوع الماضي 9 أشخاص، وكان آخرهم المتوفي منذ قليل في مستشفى أم المصريين، وهذا بعد أيام قليلة من وفاة احفاده الثلاثة.

وفي قرية “عرب الساحة” في مدينة الحوامدية جنوب الجيزة، سادت حالة من الآسي والحزن على أهالي القرية، وقد أعلن الجميع الحداد في مختلف أرجاء القرية، وذلك مع إستمرار سقوط الضحايا واحدًا تلو الآخر في الساعات الماضية ومنذ إندلاع الحريق داخل العقار السكني المذكور.

وكان الحريق قد تسبب في حدوث إصابات لأكثر من 14 مواطن، وبعد وفاة 9 مواطنين منهم حتى الآن ، بقى فقط 5 آخرين يصارعون الموت داخل المستشفى الذي تم نقلهم لها خلال الساعات الماضية.