التخطي إلى المحتوى
أبرز المعازيم “جمال مبارك”.. حفل زفاف أسطوري لنجل رجل أعمال شهير.. والكوشة” سرير والضيوف بـ”البجامات”
حفل زفاف محمود الحاذق

شهدت محافظة أسوان، حفل زفاف غير تقليدي وتاريخي للعروسين “محمود الحاذق”، أبن شقيق رجل الأعمال الشهير “عماد الحاذق”، وذلك على العروسة “جنان”، إبنة رجل الأعمال الشهير “هشام شتا”، وذلك بحضور عدد كبير من الشخصيات العامة ورجال الأعمال في مصر.

وبحسب ما تداولته وسائل الإعلام ورواد السوشيال ميديا في الساعات الماضية، فإن الحفل كان على ثلاث أيام متواصلة، حيث كان الحفل الأول في معبد فيلة، وحضره الضيوف بالملابس الرسمية. وارتدت العروس فستان زفاف مائل للفضي طويل، وطرحة بيضاء طويلة.

وبالنسبة لليوم الثاني، فقد أقيم الحفل على مسرح مجهز خصيصًا لهذا الحفل في منطقة “غرب أسوان”، وقد تم تنظيم حفل آخر في اليوم الثالث، وذلك في إحدى الفنادق الشهيرة في عروس النيل محافظة أسوان.

وكان جمال مبارك نجل الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك أبزر الحضور في هذا الحفل، وهذا بالإضافة إلى نخبة كبيرة من نجوم الفن ومشاهير الإعلام ورجال الأعمال.

ونجح الحفل الأسطوري في لفت أنظار كل متابعي السوشيال ميديا في الساعات الماضية، وذلك بعدما تم نشر صور الحضور والمعازيم وهو يرتدون ملابس غير معتادة وهو الأمر نفسه بالنسبة للعروسين، حيث ظهر الحضور بـ “بجامات وروب”.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.