عاجل.. مصرع وإصابة 3 أشخاص في واقعة مثيرة للجدل بدأت بـ “معاكسة فتاة” في الصعيد !

عاجل.. مصرع وإصابة 3 أشخاص في واقعة مثيرة للجدل بدأت بـ “معاكسة فتاة” في الصعيد !
مشاجرة - صورة أرشيفية

قالت مصادر أمنية في محافظة المنيا منذ قليل، بأن سيدة في العقد الرابع من العمر قد لقت مصرعها، وهذا في الوقت الذي تعرض فيه شخصين آخرين لإصابات متفرقة في الجسد، وذلك بسبب مشاجرة بين عائلتين في قرية “بني أحمد” في محافظة المنيا.

وأشار شهود عيان، بأن السبب الحقيقي وراء هذه المشاجرة هو “معاكسة فتاة” من فتيات القرية، وهو الأمر الذي جعل هذه المشاجرة تندلع ويصل الأمر إلى مقتل سيدة إربعينية، وإصابة شخصين آخرين جراء تلك المشاجرة.

وأوضحت المصادر، بأن اللواء “مجدي عامر” مساعد وزير الداخلية ومدير أمن المنيا قد تلقى إخطار من قبل اللواء “مجدي سالم” مدير المباحث الجنائية في المنيا يفيد بوقوع مشاجرة بين عائلتين بقرية بني أحمد الشرقية بمركز المنيا، أسفرت عن وقوع ضحايا ومصابين في الساعات الماضية.

وعلى الفور صدرت التعليمات بإنتقال ضباط مركز المنيا برئاسة العقيد رأفت الحلوني مأمور مركز المنيا من أجل فحص البلاغ ومتابعة الوضع عن قرب، وفور وصول القوات إلى هناك قد تبين بأن سيدة تدعى “أمينة”، وهي ربة منزل قد توفيت متأثرة بالإصابة بطلقات نارية من سلاح كان بحوزة شخص آخر، تربطه صلة قرابة مع المتوفية، وقد أصيب شخصين آخرين بسبب طلقات خرطوش.

وبحسب ما أفادت به التقارير الإعلامية، فإنه قد تم تحرير محضر بالواقعة، وسوف يتم إخطار النيابة العامة بتحريات المباحث لتبدأ هي التحقيق في هذه الواقعة المثيرة للجدل.