عاجل.. إشتباكات بين الأمن والأهالي في محافظة قنا.. وإصابة فرد أمن وتحطيم سيارة شرطة !!

عاجل.. إشتباكات بين الأمن والأهالي في محافظة قنا.. وإصابة فرد أمن وتحطيم سيارة شرطة !!
صورة أرشيفية

قامت الأجهزة الأمنية في محافظة قنا منذ قليل، بحملة أمنية مكبرة قد أستهدفت قرية تدعى “الكرنت أبو تشت” في محافظة قنا، وذلك من أجل ضبط بعض المجرمين والخارجين عن القانون، وبالفعل قد أسفرت هذه الحملة على ضبط قطعتي سلاح ناري، وبعض المتهمين الهارين من العدالة، وأحدهما متهم في قضية “قتل عمد”، وقد تم تنفيذه نحو 73 حكم قضائي متنوع وسط جهود كبيرة من قبل قوات الأمن من أجل حفظ الإستقرار والأمان في محافظة قنا.

وبحسب ما أقادت به تقارير إعلامية، فقد واصلت الجهود الأمنية عملها من أجل تنفيذ قرارات النيابة العامة والقضاء بشأن ضبط وإحضاء متهمين هاربين ومطلوبين في قضايا مختلفة، وخلال قيامها بتنفيذ قرار النيابة العامة بضبط وإحضار المتهم أحمد ع. أ- سن 30، عامل مطلوب ضبطه وإحضاره فى القضية رقم 4249/2018 “قتل عمد” بدائرة مركز المنشأة بسوهاج، حيث قام عدد من أهالي هذا المتهم بمهاجمة قوات الأمن، وإلقاء بعض الحجارة على القوات، وهو الأمر الذي أسفر عن إصابة رجل شرطة، وكذلك حدوث بعض التليفات في إحدى سيارات الشرطة.

وقد نجحت القوات الأمنية في إلقاء القبض على المتهم في نهاية الأمر، وكذلك ألقت القبض على بعض مرتكبي واقعة الهجوم على رجال الأمن أثناء تنفيذ أحكام القانون.

وذكرت المصادر الأمنية بأن القوات مصممة على إستكمال طريقها وجهودها من أجل فرض الأمن وإلقاء القبض على كل الهاربين من أحكام العدالة في مختلف محافظات الجمهورية.