عاجل.. “خناقة عائلية” تتسبب في تحطيم محطة سكك حديد.. وأول بيان رسمي حول الواقعة

عاجل.. “خناقة عائلية” تتسبب في تحطيم محطة سكك حديد.. وأول بيان رسمي حول الواقعة
محطة سكك حديد

قالت مصادر مسؤولة في سوهاج، بأن “معركة حامية” قد نشبت على رصيف محطة طهطا في سوهاج، وذلك بعدما دار نقاش بين زوجين، وتطور إلى مشادة كلامية، جعل الزوجة تتصلبشقيقها وشقيقتها لطلب النجدة لتأديب زوجها، وأحضر الزوج والده وشقيقه لتدور معركة حامية بين الطرفين، وقد إنتهت هذه المشاجرة بإصابة شقيق الزوجة وتحطيم كافيتريا كانت مؤجرة لإحد المواطنين، وكذلك باب محطة السكة الحديد الزجاجي، وقد حضرت الشرطة وضبطت الطرفين وأحالتهم للنيابة العامة من أجل التحقيق معه.

وكان مدير أمن سوهاج، اللواء “هشام الشافعي”، قد تلقى إخطار من قبل مأمور قسم شرطة طهطا يفيد بوجود مشاجرة على رصيف محطة السكك الحديدية بمدينة طهطا، وعلى الفور قد صدرت التعليمات بإنتقال القوات إلى هناك من أجل تفقد الوضع والسيطرة عليه.

وقد تبين بأن سبب المشاجرة هو “خلاف عائلي”، حيث حدثت مشاجرة بين زوج وزوجة، وقام كلًا منهما بالإستعانة بأهله وأسرته، وهو الأمر الذي جعل المشاجرة تتحول إلى معركة حامية بين الطرفين.

ولكن الأمر الأهم، هو ما حدث من تلفيات لمحطة السكك الحديدية في طهطا، حيث كشفت المصادر الرسمية عن وجود كسور كبيرة في الباب الرئيسي للمحطة، وأكثر من كافتيريا مؤجرة لـ(حسام الدين علي محمود- 21 عاما- عامل) ويقيم بناحية ساحل طهطا.

بسؤال ناظر المحطة ومسؤول الكافتيريا، اتهما الطرفين بإحداث التلفيات المشار إليها، وقد تم تحرير محضر بالواقعة، وتمت بعد ذلك إحالته إلى النيابة العامة، والتي بدأت على الفور تحقيقاتها في الواقعة.