عاجل.. عائلة “محمد مرسي” تتلقى أخبار سارة بعد قرار النائب العام منذ لحظات

عاجل.. عائلة “محمد مرسي” تتلقى أخبار سارة بعد قرار النائب العام منذ لحظات
محمد مرسي

أصدر النائب العام المستشار “نبيل صادق” قرار بإخلاء سبيل “عبدالله مرسي” نجل الرئيس الأسبق “محمد مرسي”، وذلك بكفالة وصلت لـ 5 الآف جنيه، وهذا بعدما تم التحقيق معه لعدة ساعات في بعض التهم المنسوبة له، كان أبرزها تهم بشأن نشر بيانات وأخبار كاذبة.

وكان “عبد الله مرسي” وهو النجل الأصغر للرئيس الأسبق “محمد مرسي” قد تم إلقاء القبض عليه في وقت مبكر من صباح يوم الأربعاء من منزله بمنطقة الشيخ زايد، وبعدها تمت إحالته إلى نيابة أمن الدولة العليا، وذلك للتحقيق معه في بعض التهم المنسوبة له.

وقد إستمعت النيابة لأقوال “عبدالله مرسي”، وكذلك عرضت عليه كل ما جاء في تحريات الشرطة من أجل الرد عليها، وبعدها قد تم إخلاء سبيله على ذمة القضية وهذا بضمان مالي قد وصل إلى نحو 5 الآف جنيه.

ويذكر بأن عبدالله مرسي قد سبق وان تعرض لعقوبة السجن لمدة عام في قضية اتهم فيها بتعاطي المخدرات أدانته فيها محكمة جنايات بنها بمحافظة القليوبية وانتهت عقوبة السجن في تلك القضية عام 2015، وهذا بحسب ما تم تداوله وقتها من قبل وسائل إعلام محلية.

ولم تصدر عائلة وأسرة الرئيس الأسبق “محمد مرسي” أي تصريحات أو تعليقات منذ لحظة القبض على عبدالله مرسي وحتى لحظة إخلاء سبيله منذ قليل.