بالتفاصيل.. حريق مروع يضرب منطقة شبرا منذ لحظات.. ويثير حالة رعب بين المواطنين

بالتفاصيل.. حريق مروع يضرب منطقة شبرا منذ لحظات.. ويثير حالة رعب بين المواطنين
عاجل

أفادت قوات الحماية المدنية في محافظة القليوبية منذ لحظات، بأنها قد نجحت في السيطرة على حريق قد أندلع داخل شارع الوحدة العربية، وذلك بالقرب من “ترعة الإسماعيلية” في شبرا الخيمة، وذلك بعدما أشتعلت مخلفات البلاستيك التي كانت موجودة في المنطقة.

وبالسؤال عن حجم الخسائر البشرية جراء هذا الحريق، فقد أكدت الحماية المدنية، ووزارة الصحة، بأن الحريق لم يسفر والحمدلله عن أي خسائر في الأرواح أو إصابات في صفوف المواطنين، مشددة على كونها قد اطلعت النيابة العامة على كل التفاصيل، من أجل أن تبدأ الأخيرة في التحقيق حول هذه الواقعة.

وكان مدير أمن القليوبية، اللواء “رضا طبلية” قد تلقى إخطار من قبل شرطة النجدة يفيد بوصول بلاغ من الأهالي بشأن نشوب حريق بشارع الوحدة العربية بالقرب من ترعة الإسماعيلية بشبرا الخيمة إثر إشتعال مخلفات البلاستيك، لتصدر الأوامر على الفور، بشان أنتقال رجال الشرطة مدعومين برجال الحماية المدنية، وكذلك سيارات الإطفاء والإسعاف، خاصة بعدما وجهت القيادات بإنتقال أكثر من 3 سيارات إطفاء وسيارة إسعاف من أجل السيطرة على الوضع هناك.

وقد نجح رجال الحماية المدنية في إخماد الحريق في وقت قياسي، ونجحوا في منع الحريق من الإمتداد إلى المناطق السكنية المجاورة، وهو الأمر الذي كان يهدد بوقوع كارثة إنسانية في حالة حدوثه.