عاجل بالفيديو.. الأرصاد تحذر المواطنين من التغيرات المفاجئة في طقس الغد على كافة أنحاء البلاد

عاجل بالفيديو.. الأرصاد تحذر المواطنين من التغيرات المفاجئة في طقس الغد على كافة أنحاء البلاد
أمطار وسيول

شهدت بعض المناطق داخل جمهورية مصر العربية منذ قليل سقوط أمطار رعدية خفيفة، حيث أدت تلك المطار إلى انقطاع التيار الكهربائي في عدة مناطق داخل محافظة أسوان منها منطقة الرمادي غرب التابعة لمركز أدفو.

أمطار في أسوان اليوم

ومن جانبه أعلن محافظ أسوان منذ قليل بعد سقوط تلك الأمطار الرعدية جاهزية المحافظة لاستقبال أي أمطار خلال الفترة القادمة، كما أعلن على أنه تم مراجعة كافة المعدات اللازمة لمواجهة أي طواريء أو أمطار محتملة خلال فصل الشتاء.

كما أكد المحافظ على ان جميع المديريات التابعة للمحافظة تشارك في مجموعة من السيناريوهات الخاصة بإدارة الأزمة، منها الإسعاف والشباب والرياضة والتعليم بالتعاون مع شركات مياه الشرب والصرف الصحي والمقاولون العرب.

والجدير بالذكر أن هيئة الأرصاد الجوية قد حذرت في تصريحات سابقة لها عن تغيرات جوية سريعة وتساقط امطار غزيرة خلال الفترة القادمة وخاصة في أسوان والبحر الأحمر.

تحذير هام من الأرصاد بشان طقس الغد

ومن جانبه أكد منذ قليل رئيس هيئة الأرصاد الجوية الدكتور  ” احمد عبد العال” من خلال مداخله هاتفية بالإعلامية ” جيهان منصور” أن درجات الحرارة سوف تبدأ في الانخفاض من الغد الاثنين، مع توافر فرص لسقوط الأمطار على مختلف أنحاء الجمهورية

شاهد بالفيديو