“يورجن كلوب” يفاجئ الجميع: صلاح لم يكن في حالته أمام تشيلسي.. وهذا سر جديد يتعلق بما يحدث له

“يورجن كلوب” يفاجئ الجميع: صلاح لم يكن في حالته أمام تشيلسي.. وهذا سر جديد يتعلق بما يحدث له

استطاع فريق ليفربول من خطف تعادلًا قاتلًا من مضيفه تشيلسي العنيد بهدف لمثله، خلال المباراة التي جمعتهما مساء، اليوم السبت، بملعب “ستامفورد بريدج” معقل البلوز، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز “البريميرليج”، في الدقيقة 88 من عمر المباراة.

ومن ناحية أخرى، قال محمد أبو تريكة نجم المنتخب المصري والأهلي السابق، إن قرار يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول بخروج محمد صلاح أمام تشيلسي يُعد من القرارات الخاطئة، قائلاً، عبر شاشة بين سبورت الرياضية:

“خروج صلاح كان قرار خاطئ، صلاح يُعد من أفضل لاعبي ليفربول ومن الطبيعي أن لا يخرج حتى ولو كان في أسوأ حالاته الفنية.. صلاح بطل ليفربول فهو قدّم مباراة جيدة أمام تشيلسي، ما فعله يورجن كلوب رسالة سلبية كان عليه الوقوف بجانب صلاح في هذه الفترة”.

ومن ناحية أخرى، داعب المدير الفني الألماني “يورجن كلوب” النجم المصري “محمد صلاح” بطريقته الخاصة بعد هدف التعادل القاتل في أخر أنفاس المباراة، حيث عانق “مو” وهو جالس على دكة البدلاء”.

"يورجن كلوب" يفاجئ الجميع: صلاح لم يكن في حالته أمام تشيلسي.. وهذا سر جديد يتعلق بما يحدث له 7

وماذا قال كلوب عن صلاح في المؤتمر الصحفي للمباراة؟

وخلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة، أكد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول، أن “محمد صلاح” لاعب الفريق، لا يعاني من أي إصابات بعد مواجهة تشيلسي، اليوم السبت، وأن اللاعب يرغب دائمًا في حسم هجمات فريقه في المباريات، لافتًا إلى أنه لم يكن في أفضل حال أمام تشيلسي، وقال نصًا:

صلاح ليس مصابًا، أعلم أن هناك جدل سيثار حول الأمر، ولكنه لم يكن اليوم الأفضل له في مسيرته بنسبة 100%”.. صلاح دائمًا ما يكون متداخلًا في الهجمات وهو ما جعله لاعبًا من الطراز العالمي، إنه يريد أن يكون حاسمًا.. وعن عدم تسجيل صلاح للأهداف: الأمر لا يأتي بالتعلم ثم تجد نفسك نسيته، صلاح يمتلك هذه الميزة بالفعل، لا أن يستيقظ صباحًا ثم يجد نفسه قد قام بنسيانها.. علينا فقط أن نعمل عليها حاليًا لتسير الأمور بشكل جيد، هذا هو ما يحدث بالفعل”.