بمشاركة «صلاح» أساسيًا.. الموعد والقنوات الناقلة لقمة ليفربول وتشيلسي على صراع الصدارة

بمشاركة «صلاح» أساسيًا.. الموعد والقنوات الناقلة لقمة ليفربول وتشيلسي على صراع الصدارة

خلال المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء تشيلسي المرتقب في الدوري الإنجليزي، نفى يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزي، وجود أزمة تربطه بلاعبه السويسري شيردان شاكيري، كما أشيع عقب مباراة تشيلسي، التي حسمها الأخير لصالحه وأطاح بالريدز خارج بطولة كأس الرابطة.

وأضاف “كلوب” خلال تصريحه، بأنه لا يوجد أي أزمات تربطه بشاكيري، كما عنونت بعض الصحف الألمانية بدخوله في جدال معه عقب الخسارة من تشيلسي.حل نادي ليفربول، الذي يلعب له المصري محمد صلاح، ضيفا ثقيلا على فريق تشيلسي، غدا السبت، في قمة الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2018-2019.

موعد مباراة تشيلسي وليفربول

ومن ناحية أخرى،يدخل يدخل نادي ليفربول مباراة ثأرية أمام تشيلسي بعدما ودع كأس رابطة المحترفين الإنجليزية من الدور الثالث، الأربعاء الماضي، في المباراة التي تنطلق في تمام السادسة والنصف مساء على ملعب ستامفورد بريدج، معقل البلوز، وستذاع على قناة بي ان سبورت 2، بتعليق التونسي عصام الشوالي.

ويدخل الريدز اللقاء محتلاً صدارة البريميرليج برصيد 18 نقطة وبفارق نقطتين عن أقرب ملاحقيه مانشستر سيتي وتشيلسى، بعدما حقق 6 انتصارات متتالية، في حين يريد البلوز تثبيت عقدته لدى الريدز وكسر شوكته في الدوري الإنجليزي وخطف الصدارة منه.