التخطي إلى المحتوى
رابط تحديث بطاقات التموين وإضافة المواليد الجدد 2019 – www.tamwin.com.eg حسب رقم البطاقة التموينية وإضافة المحذوفين من جديد
البطاقات الذكية

رابط تحديث بطاقات التموينإليكم متابعينا الأوراق المطلوبة لإضافة المواليد الجدد وذلك بعد الإنتهاء من المرحلة الحالية وهي حذف الغير مستحقين نهائياَ من الحصول علي الخبر والسلع التموينية المدعمة الأخري التي تمنحها الدولة لغير القادرين،كما يمكن معرفة جميع أوراق إضافة المواليد كما سنعرضها لكم.

 الأوراق المطلوبة لإضافة المواليد على بطاقة التموين 2019

  1. صورة بطاقة تموين رب الأسرة وصورة البطاقة الشخصية.
  2. شراء بيان تموين يحتوي علي عدد المستفيدين.
  3. شهادة ميلاد كمبيوتر للمولود، وبعد غلق باب تسجيل المواليد يمكن الحصول علي دعم المواليد فور مراجعة البيانات.

فيديو اضافة المواليد على بطاقة التموين 2019 في موقع دعم مصر

 

محدث بتاريخ 5 ديسمبر.. أشارت وزارة التموين إلي أن سيتم استرجاع الأفراد المحذوفة من بطاقات الدعم التي تقدمه الدولة للمواطنين بعد الانتهاء من عملية تصحيح البطاقات الذكية وذلك خلال 10 أيام، ويمكن متابعتنا لمعرفة كافة التعديلات المقدمة من وزارة التموين.

رابط تحديث بطاقات التموين وإضافة المواليد
رابط تحديث بطاقات التموين وإضافة المواليد

 

حيث أبدي عدد كبير من المواطنين الذين تم حذفهم خلال التحديثات الأخيرة بمنظومة التموين، ومن أسباب الحذف العشوائي للمواطنين هو التأخير في إجراء تحديثات إضافة المواليد الجدد التي أعلنت عنها الوزارة خلال الشهرين الماضيين أو أن بيانات التحديث غير مكتملة فأدت إلي وجود أخطاء بالبطاقات.

أخطا بطاقات التموين
أخطاء بطاقات التموين

 

ويمكن تحديث الأخطاء مرة أخري من خلال موقع دعم مصر سواء كانت بحذف المواطنين المستحقين أو عدم إضافة المواليد الجدد المستحقين للدعم التي تقدمه الدوله.

جداول امتحانات الترم الأول بالمراحل التعليمية _ الابتدائية والإعدادية والثانوية _ بقطاع المعاهد الأزهرية للعام الدراسي 2018 – 2019

محدث بتاريخ 27 ديسمبر

أشارت وزارة التموين إلي جميع المواطنين من أجل سرعة تحديث بيانات بطاقات التموين (الخبز – التموين)، وإضافة المواليد الجدد للبطاقات أيضا من أجل حياة كريمة للجميع، وذلك قبل 8 نوفمبر 2019، ويمكن إضافة جميع المواليد وتحديث البطاقات التموينية من قبل موقع دعم مصر أو من خلال مكاتب التموين المنتشرة بجميع محافظات مصر.

التقدم لامتحانات أبناؤنا في الخارج 2019 طريقة التسجيل وموعد الامتحانات

ننشر المصروفات المدرسية للطلاب بجميع المراحل التعليمية للعام الدراسي الجديد 2018/2019

بالفيديو كيفية تحديث البطاقات الذكية وإضافة المواليد الجدد علي بطاقات التموين

المواعيد الرسمية لتحديث بيانات أصحاب البطاقات الذكية

تحديث بطاقات التموين

يجب علي جميع المواطنين تحديث بيانات بطاقاتهم التموينية قبل يوم 5 نوفمبر لعام 2018، وذلك في حالة زيادة الأفراد علي البطاقات أو النقصان، وكان هناك مبلغ 10 جنيهات في حال التحديث عن طريق البريد المصري ولكن أصبح الآن بدون أي تكاليف.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.