بالفيديو| السيسي يوجه عِتابًا لـ”كامل الوزير” ويسأله عن أخطاء طرق الإسكندرية: “عملتوا إيه؟”.. والأخير يرد

بالفيديو| السيسي يوجه عِتابًا لـ”كامل الوزير” ويسأله عن أخطاء طرق الإسكندرية: “عملتوا إيه؟”.. والأخير يرد

خلال حفل افتتاح مشروعات تنموية بالمنوفية، اليوم الأربعاء، سأل الرئيس عبدالفتاح السيسي، اللواء كامل الوزير رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، عن الطرق التي وجه بمراجعة تصميمها الهندسي خلال حفل افتتاحها الأسبوع قبل الماضي، في أعقاب انتقاده طريقة تنفيذ محور التعمير بالإسكندرية.

وبعد توجيه الرئيس لرئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة بمراجعته، كما وجهه بضرورة تحقيق الأمانة والسلامة، وتوفير حرم آمن للطريق الدائري في الإسكندرية، وقال الرئيس السيسي، لـ”كامل الوزير” : “عملتوا ايه في الطرق يا كامل؟”، فجاء ردّه عليه  قائلًا: “كان عندك حق يا فندم”، لافتًا إلى أنه كان هناك 3 توجيهات بخصوص الطرق، الأول على كوبري التعمير بالإسكندرية، وكان لك حق في ذلك، فكان هناك خطئ تصميمي موجود في الطريق”، وخلال 48 ساعة تم توسيع الطريق حتى يكون هناك دخول مريح للمارة.

كما أشار رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، إلى أن التعليق الثاني يتعلق بالطريق الدائري بالإسكندرية، وهذا الطريق عبارة عن حاريتن في اتجاهين، كل اتجاه حارة واحدة، لافتًا إلى أن وجود المنشأت والمباني أدى إلى تقليل مساحة الطريق، وتم التوصل مع المواطنين وأبدوا استعدادهم للتعاون معنا لإصلاح الطريق.

وأضاف “الوزير”، بأنه يجري التنسيق لحل المشكلة المتعلقة بوجود مباني بجوار الطرق التي ننفذها، لكننا نتفاوض مع المواطنين وهناك استجابة كبيرة منهم: “نوعدك بمراعاة ذلك مستقبلًا، فقال السيسي: “إنتم يا كامل شاقين كباري وسط العمارات، الناس ماشية بجوار البلكونة.. محدش يعمل كدا”، ليرد الوزير: “إحنا بنهتم بمسار الطريق عشان يكمل بسرعة، وسيتم مراجعة ذلك”.