بالصور| أهالي ميت سلسيل يخرجون يخرجون جثماني طفلي الدقهلية المختطفين.. ومصدر أمني يكشف عن سر جديد وراء تشريح جثتيهما

بالصور| أهالي ميت سلسيل يخرجون يخرجون جثماني طفلي الدقهلية المختطفين.. ومصدر أمني يكشف عن سر جديد وراء تشريح جثتيهما

خرج عدد من أهالي مدينة ميت سلسيل، التابعة لمحافظة الدقهلية، إلى منزل أسرة الطفلين المختطفين، الذين تم العثور عليهما مقتولين داخل بحر مدينة فارسكور، التابعة لمدينة دمياط، في انتظار وصول الجثمانين، وسط حالة من الغضب، ومن المقرر أن يتم تشييع الجثمانين من المسجد الكبير بالمدينة، بعد انتهاء تصريح النيابة.

كان أهالي مدينة فارسكور التابعة لمحافظة دمياط، قد عثروا الأربعاء، على جثتي الطفلين المخطوفين من ملاهي مدينة ميت سلسيل بمحافظة الدقهلية، والتي أبلغ والدهما عن اختطفاهما منه يوم العيد  بعدما قام أحد الأشخاص بإلهائه وصرف انتباهه عن أطفاله مدعيا صداقته له، منذ أن كانوا تلاميذ بالمدرسة الابتدائية، وبعد انصراف الشخص عاد لطفليه فلم يجدهما على الأرجوحة.

كما كشف مصدر أمني عن سبب قرار نيابة فارسكور بدمياط انتداب الطبيب الشرعي لفحص جثماني الطفلين المخطوفين من ملاهى مدينة ميت سلسيل بمحافظة الدقهلية واللذين عثرا على جثتهما بترعة فارسكور لبيان سبب الوفاة وتاريخه وإجراء الصفة التشريحية عليهما.

بالصور| أهالي ميت سلسيل يخرجون يخرجون جثماني طفلي الدقهلية المختطفين.. ومصدر أمني يكشف عن سر جديد وراء تشريح جثتيهما 7بالصور| أهالي ميت سلسيل يخرجون يخرجون جثماني طفلي الدقهلية المختطفين.. ومصدر أمني يكشف عن سر جديد وراء تشريح جثتيهما 8بالصور| أهالي ميت سلسيل يخرجون يخرجون جثماني طفلي الدقهلية المختطفين.. ومصدر أمني يكشف عن سر جديد وراء تشريح جثتيهما 9