بـ62 جنيهًا فقط.. ننشر أماكن شوادر بيع اللحوم الحية التي أعلنت عنها وزارة التموين منذ قليل (صور)

بـ62 جنيهًا فقط.. ننشر أماكن شوادر بيع اللحوم الحية التي أعلنت عنها وزارة التموين منذ قليل (صور)

أيام قليل وحيل علينا عيد الأضحى المبارك، حيث بدأت الحكومة المصرية، في توفير المستلزمات اللازمة للمواطنين، حيث أوضح أحمد كمال، معاون وزير التموين، بأن الوزارة ستطرح 8 آلاف رأس ماشية لبيعها كلحوم طازجة في المجمعات التموينية، بسعر 45 جنيه للكيلو، و1200 طن مجمدة سعر الكيلو 45 جنيها.

وأكد كمال، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “الحياة في مصر”، على قناة “الحياة”، أن الوزارة استعدت بخطة شاملة لتأمين السلع واللحوم من الآن حتى ثالث أيام العيد، مشيرا إلى أن سعر كيلو القائم من الخرفان المطروحة بالمجمعات الاستهلاكية يبلغ 62 جنيها، لافتًا إلى أن عدد الشركات المشاركة في الأوكازيون الصيفي بلغت أكثر 2500 محل حتى الآن.

كما أشار المسئول التمويني، إلى أن هناك عروض وهمية بالأوكازيونات يتصدى لها مفتشو الوزارة، وهناك عقوبات ومحاضر فورية “لا أعلم تحديدا قيمة الغرامات المالية الموقعة ضد المخالفين، كما أن الاحتياطي الاستراتيجي من السكر كافي لـ7 أو 8 أشهر، وأصبح هناك وفرة من المنتج.

ومن ناحية أخرى، أعلن الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، في مؤتمر صحفي، اليوم الخميس، بمقر الوزارة، إقامة 56 شادر لبيع اللحوم على مستوى الجمهورية، لافتًا إلى أن الشوادر ستخصص لبيع الخراف الحية خلال عيد الأضحى المبارك، كما أن سعر الكيلو قائم للخراف البلدية في الشوادر، بـ62 جنيهًا.

 

بـ62 جنيهًا فقط.. ننشر أماكن شوادر بيع اللحوم الحية التي أعلنت عنها وزارة التموين منذ قليل (صور) 7 بـ62 جنيهًا فقط.. ننشر أماكن شوادر بيع اللحوم الحية التي أعلنت عنها وزارة التموين منذ قليل (صور) 8 بـ62 جنيهًا فقط.. ننشر أماكن شوادر بيع اللحوم الحية التي أعلنت عنها وزارة التموين منذ قليل (صور) 9