من “صفر الثانوية” إلى كلية الصيدلة.. فرحة هيسترية في منزل “إسراء رضا” بعد عودة حقها من جديد

من “صفر الثانوية” إلى كلية الصيدلة.. فرحة هيسترية في منزل “إسراء رضا” بعد عودة حقها من جديد
إسراء رضا

بعدما تم إعلان النتيجة في المرة الأولى، ووجدت نفسها حاصلة على “صفر” ونتيجتها محجوبة، وفؤجئت بأنها متهمة بالغش في مادة اللغة الفرنسية وقد تم تحرير محضر بالواقعة، ولكن “إسراء رضا” والتي أعتادت أن ترى نفسها من بين الأوائل قد رفضت السكوت عن حقها، وأكدت بأن المحضر المذكور هو “محضر ملفق” لتطالب القيادات العليا في وزارة التربية والتعليم بالتدخل من أجل إعادة حقها.

وبالفعل وبعد أسابيع قليلة، أعلن الدكتور رضا حجازي رئيس لجنة امتحانات الثانوية العامة، بأن الوزارة قد تأكدت من كون “إسراء رضا” بريئة وأن المحضر قد تم تلفيقه من قبل موظف فاسد، وجاري معاقبته.

ليتم صباح اليوم الإعلان عن نتيجة إسراء رضا من قبل كنترول المنصورة، لتكون المفاجأة السارة وهي حصولها على نسبة 96.3%، وهو الأمر الذي يؤهلها لدخول كلية الصيدلية.

وبحسب ما صرح به إسلام رضا، شقيق إسراء، منذ قليل، فإن الطالبة سوف تتوجه صباح الخميس المقبل إلى مكتب تنسيق القبول بالجامعات، وذلك من أجل كتابة رغباتها، مشيرًا إلى كون شقيقته ترغب في دخول كلية الصيدلة، لينتهي بذلك فصل طويل من حياة الطالبة إسراء رضا، والتي عاشت أيام صعبة منذ ظهور النتيجة وحتى صباح اليوم الأثنين.