مراجعة نهائية فى الفلسفة للصف الأول الثانوى الترم الثانى 2019

مراجعة نهائية فى الفلسفة للصف الأول الثانوى الترم الثانى 2019
مراجعة نهائية فى الفلسفة للصف الأول الثانوى

المراجعات النهائية لطلاب أولي ثانوي: إليكم طلابنا الأعزاء مراجعة ليلة الامتحان في مادة الفلسفة للفصل الدراسي 2018 – 2019 ترم ثاني، حيث تحتوي المراجعة علي جميع أجزاء المنهج بنظام سؤال وجواب وحتي لا يخرج الامتحان عن جميع الأسئلة في نقاط بسيطة وسهلة، ولمعرفة موعد الامتحان أضغط علي رابط جدول امتحانات الثانوية العامة الدور الأول 2019.

  • مراجعة الفلسفة ترم ثاني 2019

مراجعة نهائية فى الفلسفة للصف الأول الثانوى

محدث بتاريخ 22 يوليو.. الآن نتيجة تسجيل طلاب الشهادة الثانوية 2018 بعد تسجيل الرغبات الشخصية في الجامعات المصرية وأخري، حيث كان هناك 100 ألف قد شاركوا في عملية التنسيق بالمرحلة الأولي.

رابط تسجيل الرغبات لطلاب الثانوية بالمرحلة الأولي

المرحلة الأولي بالتنسيق في الجامعات لتسجيل رغبات الطلاب بمختلف المحافظات

هناك أنباء عن ظهور نتيجة المرحلة الأولي لطلبة وطالبات الصف الثالث الثانوي غداً الأحد في مؤتمر صحفي للإعلان عن نتيجة تنسيق القبول بالجامعات المصرية 2019.

لا يمكن تغيير أو تعديل الرغبات التي تم تسجيلها سواء  بالتنسيق الداخلي أو من خلال الموقع الرسمي للتنسيق، حيث يتم غلق باب التنسيق مساء يوم الجمعة القادمة.

اكتفت بعض كليات القمة من عدد الطلاب حتي الآن مثل الشعبة العلمية (كلية الطب البشري والصيدلة والأسنان والعلاج الطبيعي)، كما أغلقت بترول السويس للشعبة الهندسية، أما الشعبية الأدبية فنجد اكتفاء كليات السياسة والاقتصاد والألسن والإعلام والتربية والآثار.

تابعونا لمعرفة نتيجة التنسيق بالمراحل المختلفة من خلال موقع “مصر فايف”، وانتظرونا في الإعلان عن تنسيق المرحلة الثانية.