الوزير لـ الموظفين: “ورحمة أبويا للي هيخالف التعليمات هيمشي ويتفصل من شغله”

الوزير لـ الموظفين: “ورحمة أبويا للي هيخالف التعليمات هيمشي ويتفصل من شغله”
هالة زايد

في تصريحات وصفت بالنارية، وأثارت جدل واسع في السوشيال ميديا، قالت وسائل الإعلام، بأن الوزيرة “هالة زايد قد هددت موظفي الوزارة بفصلهم من عملهم في حالة حدوث أي مخالفات للتعليمات بشأن معاملة المرضى بشكل جيد، وكذلك العمل على تقليل قوائم الإنتظار في المستشفيات التابعة لوزارة الصحة.

وكانت الوزيرة قد أكدت في تصريحاتها بأنها قالت بالنص لموظفي الوزارة: “ورحمة أبويا للي مش يتعامل مع المرضى بشكل كويس ويشتغل على قرارات الوزارة بالشكل الصحيح والسليم هيتفصل من شغله فورًا، ونجيب ناس تتعامل مع المرضى بطريقة أحسن منه”.

وأشارت وزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد في تصريحات سابقة لها هذا الأسبوع، بأن السيد رئيس الجمهورية “عبد الفتاح السيسي” قد وجه بضرورة أن يتم تقليل كشوف وقوائم الإنتظار في المستشفيات الحكومية، وأن يتم علاج المواطنين الغير قادرين على نفقة الدولة، مشددًا على كون ذلك حق من حقوق المريض في مصر، والوزارة حريصة على أن ينال كل مواطن المعاملة الحسنة التي تليق به.

وختمت الوزيرة تصريحاتها لتؤكد بأنها ستعمل وتبذل قصارى الجهد من أجل أن يشعر المواطن في زمن قياسي بالتغير والتحسن في تقديم الخدمة الطبية في مختلف مستشفيات وزارة الصحة على مدار الأيام المقبلة.