مصدر أمني يكشف هوية المتهمين في مذبحة “أطفال المريوطية”.. وتقرير الطب الشرعي مفاجأة للجميع

مصدر أمني يكشف هوية المتهمين في مذبحة “أطفال المريوطية”.. وتقرير الطب الشرعي مفاجأة للجميع
تحديد هوية المتهمين في قضية قتل أطفال المريوطية

كشفت مواقع إخبارية منذ قليل نقلًا عن مصادر أمنية مسؤولة في وزارة الداخلية، بأن أجهزة الأمن قد تمكنت من تحديد هوية كل المشتبه فيهم بإلقاء جثث الأطفاق الثلاثة والتي تم العثور عليها صباح يوم الأمس الثلاثاء بجوار فيلا مجهورة بالقرب من فندق شهير بمنطقة المريوطية في محافظة الجيزة.

وأكد أحد المصادر، بأن الشرطة لن تكشف تفاصيل هؤلاء المتهمين أو أي شيء يخصهم وذلك حفاظًا على سرية التحقيقات، ولكن من المتوقع أن يتم الكشف عن كل ملابسات هذه القضية الغامضة خلال ساعات قليلة من الآن بحسب ما تم الإعلان عنه من قبل المصادر الأمنية.

ويذكر بأن مصادر في النيابة قد أكدت بأن الأخيرة تنتظر الآن الصفة التشريحية النهائية لبيان سبب الوفاة بشكل دقيق، كما يتم فحص بلاغات التغيب وحالات المبلغ عنها في أقسام الشرطة بالمنطقة والمناطق المجاورة للتوصل إلى هوية الضحايا، في محاولة لكشف كل تفاصيل الحادث.

ونقلًا عن تقارير إخبارية، فإن الطب الشرعي قد اكد في تقريره بأن جثث الأطفاء الثلاثة تؤكد بأنهم ليسوا أشقاء، ونافية كذلك بأن الجثث لأطفال من أصول إفريقية بسبب البشرة السمراء، مشيرة إلى كونهم مصريين الجنسية، ومؤكدة بأن سبب الوفاة قد يكون الإختناق أو بعض الحروق.