رسميًا.. الأهلي يعلن تعاقده مع حارس مرمى النادي الأهلي بشكل مفاجئ

رسميًا.. الأهلي يعلن تعاقده مع حارس مرمى النادي الأهلي بشكل مفاجئ
حراس النادي الأهلي

أعلن مجلس إدارة نادي الجونة عن نجاحه في الحصول على خدمات حارس مرمى النادي الأهلي الشاب “عمر رضوان” والذي يعد أحد أهم مواهب حراسة المرمى في مصر في الوقت الحالي، حيث يحرس مرمى المنتخب الأوليمبي، ويلعب بشكل أساسي مع الفريق..

وعلقت بعض المصادر الإعلامية على هذه الأنباء لتؤكد بأنها لم يكن من المتوقع على الإطلاق، أن يفرط الأهلي في اللاعب بهذا الشكل، وعلى الرغم من كون خروج عمر رضوان قد جاء على سبيل الإعارة، ولكن الجونة يملك بند في عقد اللاعب يعطي له الحق في تفعيل شراءه بصفة رسمية.

بالإضافة إلى ذلك، فقد أعلنت إدارة الجونة أيضًا الحصول على خدمات عمرو سعداوى لاعب فريق الشباب بالأهلى على سبيل الإعارة لمدة موسم لتدعيم الفريق الساحلى.

وكذلك قالت المصادر في الجونة، بأن النادي قد أتم تعاقد مع اللاعب كريم سالم، والذي لعب في صفوف المقاولون والإنتاج الحربي من قبل، وبعدها سافر إلى الدوري الأمريكي لمدة 3 مواسم، وعاد اليوم إلى مصر من أجل أن ينضم لصفوف نادي الجونة، وذلك في حضور اللواء “عبد الجليل إمام” مدير التعاقدات والمتحدث الرسمي باسم النادي، بالإضافة إلى محمد الحصري، مدير عام نادي الجونة.

ويذكر بأن سالم قد أنضم بالفعل إلى معسكر الفريق وسوف يبدأ إستعداداته مع النادي لخوض منافسات الموسم الجديد في بطولة الدوري المصري.