عاجل.. تريزيجية ينشر أول صور لحفل خطوبته.. والجمهور يعلق: “مبرووك يا تريزي”

عاجل.. تريزيجية ينشر أول صور لحفل خطوبته.. والجمهور يعلق: “مبرووك يا تريزي”
خطوبة تريزيجية

نشر نجم منتخبم مصر ونادي قاسم باشا “محمود حسن تريزيجية” أول صور من حفل خطويته، وذلك عبر الستوري الخاص بحسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، حيث نشر “تريزيجية” الصورة، لتبدأ بعدها التهاني من جمهوره ومن أصدقاءه ومن نجوم كرة القدم المصرية، والذين عبروا عن سعادتهم الكبير بسماع هذا الخبر، ومتمنين لتريزيجية حياة سعيدة مع “شريكة حياته”.

خطوبة محمود تريزيجيه

وكان تريزيجية قد كتب تدوينة أخرى عبر حسابه على انستغرام، وطلب خلالها من جمهوره عدم الإلتفات لأي شائعة أو كلام يصدر على لسانه ، مشيرإ إلى كون هذه التصريحات تكون كاذبة، ومعبرًا عن ذلك بقوله: “لست مسؤول عن أى شئ يكتب على حساب آخر غير حساباتى الموثقة فقط.. شكرا”.

ويذكر بأن تريزيجية قد أصبح قريب للغاية من الرحيل إلى صفوف نادي إنتر ميلانو الإيطالي في الساعات المقبلة، وذلك بعدما أعلنت عدة صحف إيطالية عن وجود إتفاق نهائي بين تريزيجية وبين نادي إنتر ميلانو، بشإن إنتقال اللاعب إلى صفوف الفريق الإيطالي، ولكن سيذهب في إعارة إلى صفوف بارما لمدة موسم واحد، وبعدها يعود إلى إنتر ميلان.

ولم يصدر حتى الآن أي بيان من قبل اللاعب أو ووكيل أعماله بخصوص هذا الشأن ولكن على الأغلب سيحدث ذلك خلال الساعات القليلة المقبلة من أجل توضيح الأمور أمام الجماهير.