الصحف الإنجليزية تفتح النار على محمد صلاح لهذا السبب.. وإعلامي يعلق: “لازم نقف جنبه”

الصحف الإنجليزية تفتح النار على محمد صلاح لهذا السبب.. وإعلامي يعلق: “لازم نقف جنبه”
محمد صلاح

أكد الإعلامي “أحمد موسى”، خلال تقديمه لبرنامج على مسئوليتي والذي يذاع عبر قناة صدى البلد مساء يوم الأربعاء، بأن لاعب ليفربول ومنتخب مصر “محمد صلاح” يتعرض في الوقت الحالي إلى حملة تشوية منظمة من قبل بعض الصحف الإنجليزية، وذلك بمساعدة من اللجان الإلكترونية للإخوان المسلمين، بحسب وصف أحمد موسى.

موسى يطالب بدعم محمد صلاح

وأضاف موسى في حديثه حول أزمة محمد صلاح الأخيرة قائلًا: “الصحف الإنجليزية تشن الحملة، لأنهم مش عاوزين محمد صلاح الأيقونة لكي يفتحوا المجال للاعبين آخرين، لازم نقف جنب محمد صلاح، البعض لا يريد أن يرى محمد صلاح وهو ينجح ويرفع اسم مصر عاليًا”.

وأكمل موسى قائلًا: “الإخوان تشارك في هذه الحملة الشعواء ضد ابن مصر البطل.. كلنا مع محمد صلاح ابن مصر البار ضد الخونة الإرهاب وضد الإنجليز الذين لا يريدون تواجد محمد صلاح كلنا معاك يابطل.. ربنا معاك يا بطل وربنا يحفظك”.

سبب هجوم الصحف الإنجليزية عى محمد صلاح

وكانت بعض الصحف الإنجليزية قد هاجمت مع محمد صلاح بسبب ظهوره المتكرر مع الرئيس الشيشاني “رمضان قادريوف”، والذي يعد واحد من المواليين للرئيس الروسي “فلاديمير بوتين”، وذلك في الوقت الذي تملك فيه إنجلترا خلافات كبيرة مع روسيا في الوقت الحالي، وهذا بجانب هجوم البعض على محمد صلاح بسبب عدم قدرة نجم ليفربول على قيادة منتخب بلاده لتحقيق أي فوز في نهائيات كأس العالم، حيث أصبح المنتخب المصري حتى الآن هو الفريق الوحيد الذي لعب 3 مباريات ولم يحصل على أي نقطة في المونديال الحالي.