كواليس عودة المنتخب إلى مطار القاهرة.. هروب جماعي من اللاعبين.. و”الأتوبيس رجع فاضي”!!

كواليس عودة المنتخب إلى مطار القاهرة.. هروب جماعي من اللاعبين.. و”الأتوبيس رجع فاضي”!!
منتخب مصر

بعدما عادت بعثة منتخب مصر إلى مطار القاهرة وبالتحديد إلى صالة 4 والتي تم تخصيصها للطائرات الخاصة، سيطرت حالة من الحزن على وجوه اللاعبين، وذلك بعدما خرج المنتخب المصري من المونديال بأداء باهت وبنتائج سيئة للغاية، وهو الأمر الذي جعل الجماهير تغيب عن إستقبال الفريق، ولم يكن هناك أي إستقبال شعبي للبعثة، فقط إستقبال رسمي من جانب سلطات مطار القاهرة وكذلك من اللواء “ثروت سويلم” المدير التنفيذي للإتحاد.

وخلال هذا التقرير، سوف نسلط الضوء على كواليس عودة البعثة المصرية إلى مطار القاهرة، والتي سيطرت على معظم عناوين الأخبار في الصحف والمواقع الرياضية.

هروب جماعي للاعبين والأتوبيس رجع فاضي

وقالت تقارير إعلامية، بأن بعض العاملين في المطار قد حرصوا على إلتقاط الصور التذكارية مع لاعبي منتخب مصر، وعلى الأخص مع نجم ليفربول “محمد صلاح” والذي كان نصيب الأسد من الصور، ومن بعده جاء عمرو وردة وكهربا وشيكابالا وأيمن أشرف، والذي كان أول الخارجين من الصالة 4 في مطار القاهرة.

وكان إتحاد الكرة قد أرسل أتوبيس خاص للمنتخب، ولكن هذا الأتوبيس “لم يركبه أحد” من اللاعبين، حيث أستخدم لاعبو منتخب مصر السيارات الخاصة بهم من أجل الذهاب إلى منازلهم دون أن يتم إستخدام أتوبيس الفريق المصري على الإطلاق.

وكانت هناك سيارة خاصة بانتظاره خارج الصالة، قادها كوبر إلي مقر إقامته بالقاهرة بإحدى الفنادق الشهيرة في منطقة مصر الجديدة مع باقي أفراد المنتخب.

تعزيزات أمنية في مطار القاهرة خوفًا من غضب الجماهير

وكانت تقارير إعلامية قد أشارت، قوات الأمن في مطار القاهرة قد دفعت بتعزيزات أمنية على محيط الصالة وذلك تحت إشرف مساعد وزير الداخلية لأمن المطار، وذلك خوفًا من توافد الجماهير إلى صالة وصول اللاعبين، بسبب سوء أداء المنتخب والهزائم المتتالية.