عاجل.. النيابة تحقق مع نجم منتخب مصر فور عودته من روسيا

عاجل.. النيابة تحقق مع نجم منتخب مصر فور عودته من روسيا
منتخب مصر

أكد رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، المستشار مرتضىى منصور،بأن نجم الأهلي السعودي ولاعب منتخب مصر “عبد الله السعيد” سوف يخضع للتحقيق في نيابة الأموال العامة بدءًا من الساعات الأولى لصباح يوم الغد الأربعاء، وذلك بعدما تقدم الزمالك ببلاغ ضد اللاعب بعدما تخلف عن دفع نحو 40 مليون جنيه التي تحصل عليها عليها اللاعب عبد الله السعيد من الزمالك.

تصريحات مرتضى منصور تكشف تفاصيل الخلاف مع مرتضى منصور

وأوضح مرتضى منصور في تصريحاته الإعلامية والتي جاءت منذ قليل، بأن الزمالك قد تقدم ببلاغ إلى نيابة الأموال العامة وذلك بعدما تحصل عليها اللاعب عندما وقع للزمالك في شهر فبراير الماضي، ولكنه عاد اللاعب في رأيه وجدد عقده مع النادي الأهلي على الرغم من حصوله على 40 مليون من الزمالك.

وقال رئيس مجلس إدارة الزمالك مرتضى منصور، بأنه قد تحدث مع اللاعب وطلب منه إعادة أموال الزمالك لإنها “أموال عامة” ولا يمكن أن تظل في حساب عبدالله السعيد أكثر من ذلك، ولكن السعيد قد تجاهل هذا الطلب من مرتضى منصور، وهو الأمر الذي دفع مرتضى منصور والزمالك إلى تحقيق شكوى ضد اللاعب.

ومن المتوقع بحسب تصريحات مرتضى منصور، بأن يتواجد عبدالله السعيد في مقر النيابة العامة من صباح اليوم الأربعاء من أجل التحقيق معه في هذه الواقعة.