عاجل.. أول رد فعل من محمد صلاح بعد خسارة المنتخب أمام السعودية

عاجل.. أول رد فعل من محمد صلاح بعد خسارة المنتخب أمام السعودية
منتخب مصر

رفض النجم المصري وأيقونة نادي ليفربول “محمد صلاح” الإدلاء بأي تصريحات لوسائل الإعلام وذلك بعدما خسر منتخب مصر مباراته الثالثة في كأس العالم أمام المنتخب السعودي بهدف قاتل في اللحظات الأخيرة، وذلك على الرغم من كون صلاح قد فاز بجائزة “رجل المباراة” من وجهة نظر اللجنة المنظمة، ولكن محمد صلاح قد رفض الحديث مع الصحفيين أو وسائل الإعلام، بعدما ظهرت عليه علامات الحزن والبكاء.

رد فعل اللاعبين بعد خسارة مصر أمام السعودية

وأوضحت مصادر مقربة من بعثة منتخب مصر، بأن بعض لاعبي منتخب مصر، قد دخلوا نوبة من البكاء، وذلك بعد خروج المنتخب من المونديال بدون أي نقاط، في فضيحة مدوية لكرة القدم المصرية.

وبحسب ما كشفت عنه الصور، فإن عمرو وردة كان من أكثر اللاعبين الذين تأثروا بهزيمة المنتخب ودخل في نوبة بكاء شديد، وحاول زملائه تهدئة اللاعب، ولكنهم فشلوا في ذلك.

صلاح يرفض الإحتفال بالهدف.. فما هو السبب ؟

تسائل الإعلامي “إبراهيم فايق” عن السبب الذي جعل محمد صلاح لا يحتفل بهدفه الأول في شباك المنتخب السعودي، وقال إبراهيم فايق في تغريده له عبر حسابه الرسمي على تويتر: “” متعرفش مفرحش بالجول عشان الماتش مش مهم ولا هو شايل كتير”.

وكان محمد صلاح قد سجل الهدف الوحيد لمنتخب مصر في مباراة السعودية وذلك في الدقيقة 22 من عمر المباراة، ولكن صلاح قد رفض الإحتفال بهذا الهدف، في مشهد أثار حالة من الجدل، وجعل البعض يتسائل هل بالفعل محمد صلاح يعيش أوقات صعبة مع منتخب مصر في الوقت الحالي؟ وهل يفكر فعلًا في الإعتزال الدولي؟