عاجل.. شبكة CNN العالمية: محمد صلاح يفكر في الإعتزال الدولي بعد مباراة السعودية

عاجل.. شبكة CNN العالمية: محمد صلاح يفكر في الإعتزال الدولي بعد مباراة السعودية
محمد صلاح

قالت قناة سي إن إن الأمريكية، بأن المصري الدولي “محمد صلاح يفكر في إعتزال اللعب الدولي عقب مباراة مصر والسعودية والتي تقام غدًا في ختام مباريات منتخب مصر في كأس العالم، وذلك بعدما شارك صلاح في مباراة واحدة فقط في المونديال أمام روسيا والتي خسرها المنتخب المصري بثلاثية جعلته يودع البطولة من الباب الضيق.

التقرير الأمريكي كشف عن سبب غريب سيكون خلف قرار محمد صلاح، وكذلك أشار التقرير الأمريكي بأن محمد صلاح سوف يعلن عن قراره خلال الساعات القليلة المقبلة.

سي إن إن تكشف سبب تفكير صلاح في الإعتزال

وقالت القناة الامريكية الشهيرة، بأن السبب الحقيقي وراء تفكير محمد صلاح في الإعتزال هو ما حدث داخل معسكر منتخب مصر في الشيشان، حيث تم إستخدام أسم اللاعب اكثر من مرة في أمور بعيدة عن كرة القدم تمامًا، بحسب وصف سي إن إن، والتي كانت تقصد صورة محمد صلاح مع الرئيس الشيشاني “رمضان قادريوف”.

وكذلك علقت الصحيفة على تصريحات وكيل أعمال محمد صلاح، السيد “رامي عباس”، حيث قال المحامي الكولوميبي في تغريدة غير مفهومة للكثيرين: “”دع الأيام القليلة القادمة تمر، وسوف ترى ما سيحدث”، دون أن يفسر سبب تلك التغريدة”.

مصادر مقربة من محمد صلاح ترفض التعليق

ورفضت مصادر مقربة من محمد صلاخ التعليق حول حقيقة هذا الأمر، وأكدت بأنه في حالة حدوث هذا الأمر، فإن صلاح سوف يخرج بنفسه ويتحدث عن قراره وعن أسباب، ولكن حتى الآن، لا توجد أي مؤشرات حول هذا الأمر.