بالفيديو|طقوس غريبة.. الرقص أثناء الصلاة في مولد بالدقهلية وتحرير محضر رسمي.. والأوقاف ترد وتكشف مفاجأة صادمة

بالفيديو|طقوس غريبة.. الرقص أثناء الصلاة في مولد بالدقهلية وتحرير محضر رسمي.. والأوقاف ترد وتكشف مفاجأة صادمة

حرر شباب مدينة طناح التابعة لمركز المنصورة في محافظة الدقهلية، محضرًا في نقطة شرطة طناح عقب تداول مقطع فيديو، يظهر مجموعة من الأشخاص وهم يقومون بطقوس غريبة أثناء الصلاة، في سابقة هي الأولى من نوعها بمصر، حيث اتخذ كل منهم قبلته للصلاة على حسب هواه مع وصلة رقص.

وبدأت الأزمة عقب تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو بشأن طقوس غريبة لبعض الأشخاص أثناء الصلاة، حيث ظهر بعض الأشخاص يتراقصون على صوت الموسيقى ويصلون وهم جلوس، وكل منهم يتخذ قبلة مختلفة عن الآخر، مؤكدين بأن ما يفعله هؤلاء الأشخاص مجرد بدعة وضلالة وإغواء للبسطاء من جانب بعض المنحرفين.

https://www.dailymotion.com/video/x6mg2v1

أول تعليق من الأوقاف

ومن جانبه، أكد الشيخ طه زيادة وكيل وزارة الأوقاف بالدقهلية، أن صاحب فيديو الرقص والصلاة دون الاتجاه للقبلة، والذي أثار غضب الأهالي عامل بمسجد المسلمي التابع لوزارة الأوقاف بقرية طناح ويدعى “وائل المسلمي” 45 سنة، لافتا إلى أنه سيتم تشكيل لجنة من الأئمة المتميزين لفحص الموضوع ومناقشة هؤلاء الأشخاص عن فكرهم ومعتقداتهم الدينية.

بالفيديو|طقوس غريبة.. الرقص أثناء الصلاة في مولد بالدقهلية وتحرير محضر رسمي.. والأوقاف ترد وتكشف مفاجأة صادمة 7 بالفيديو|طقوس غريبة.. الرقص أثناء الصلاة في مولد بالدقهلية وتحرير محضر رسمي.. والأوقاف ترد وتكشف مفاجأة صادمة 8 بالفيديو|طقوس غريبة.. الرقص أثناء الصلاة في مولد بالدقهلية وتحرير محضر رسمي.. والأوقاف ترد وتكشف مفاجأة صادمة 9