دولة آسيوية تعطي محمد صلاح “حق المواطنة”.. وأول تعليق من اللاعب

دولة آسيوية تعطي محمد صلاح “حق المواطنة”.. وأول تعليق من اللاعب
محمد صلاح

بعدما أختارت بعثة منتخب مصر مدينة “جروزني” عاصمة دولة الشيشان من أجل أن تكون هي مقرًا لها خلال فترة منافسات كأس العالم، كان من الطبيعي أن يحدث حالة من التألف بين البعثة المصرية وبين الشعب الشيشاني، بل ووصل الأمر كذلك إلى القيادة السياسية العليا في الشيشان والتي يأتي على رأسها رئيس الجمهورية “رمضان قادريوف”.

كل هذه الأمور ظهرت بوضوح، وذلك بعدما وجه الرئيس الشيشاني دعوة إلى بعثة منتخب مصر من أجل مأدبة عشاء في القصر الرئاسي، وقد لبت البعثة الدعوة، وحضرت بكامل أفرادها إلى القصر الجمهوري في الشيشان.

الرئيس الشيشاني يوجه الشكر لبعثة المنتخب

وجه رمضان قادريوف، الشكر إلى بعثة الفراعنة وذلك بعدما لبت دعوته وحضرت من أجل مأدبة العشاء التي أقامها بنفسه من أجل توديع البعثة المصرية والتي ستغادر مدينة جروزني عاصمة دولة الشيشان غدًا، وذلك من أجل خوض المباراة الأخيرة للمنتخب المصري في كأس العالم أمام منتخب السعودية يوم الأثنين المقبل.

وأوضح الرئيس الشيشاني، بأنه يتمنى أن يوافق مسئولي الإتحاد المصري على خوض المنتخب مباراة ودية مع منتخب الشيشان في الفترة المقبلة.

قادريوف يهدي “حق المواطنة” لمحمد صلاح

وفي السياق ذاته، أهدى رئيس جمهورية الشيشان “قادريوف” حق المواطنة لأيقونة منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي “محمد صلاح”، وذلك كنوع من التقدير من دولة الشيشان لواحد من أفضل لاعبي العالم في الوقت الحالي “محمد صلاح”، وهو الأمر الذي جعل الأخير يتوجه بالشكر والتقديم إلى الرئيس الشيشاني.

ويذكر بأن محمد صلاح هو ثاني مصري يحصل على “حق المواطنة” في الشيشان، وذلك بعد شيخ الأزهر الإمام الأكبر أحمد الطيب، والذي تحصل على نفس الحق من الرئيس قادريوف أيضًا.