بالصور| قرار تاريخي هو الأول من نوعه من «السيسي» يدخل الفرحة على قلوب المصريين.. والبرلمان يصفه بالغير مسبوق «وعد فأوفى»

بالصور| قرار تاريخي هو الأول من نوعه من «السيسي» يدخل الفرحة على قلوب المصريين.. والبرلمان يصفه بالغير مسبوق «وعد فأوفى»
الرئيس عبد الفتاح السيسي

قرار هام أدخل السعادة والفرح على قلوب الكثير من الأسر المصرية، فأشاد به النائب حسين أبو جاد، عضو مجلس النواب، وعضو لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان، ووجه بسببه الدكتور سعيد حساسين، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب السلام الديمقراطي بمجلس النواب، التحية، لأنه أدخل الفرحة الحقيقية في قلوب المستفيدين منه.

فقد أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي، كعادته قرارًا هامًا تسبب في فرحة عارمة عاشتها مئات الأسر المصرية، بعد قراره الإنساني، بسداد ديون الغارمين والغارمات من أموال صندوق “تحيا مصر”، وذلك من أجل إنقاذ هذه الأسر المصرية من السجون.

وجاء قرار الرئيس في مبادرة “سجون بلا غارمين”، وسارع قطاع السجون في الإفراج عن 960 غارم وغارمة ضمن فعاليات الحملة، كما لا تزال الحملة مستمرة لفحص باقي الحالات واتخاذ الإجراءات اللازمة للإفراج عنهم.

 

بالصور| قرار تاريخي هو الأول من نوعه من «السيسي» يدخل الفرحة على قلوب المصريين.. والبرلمان يصفه بالغير مسبوق «وعد فأوفى» 1 بالصور| قرار تاريخي هو الأول من نوعه من «السيسي» يدخل الفرحة على قلوب المصريين.. والبرلمان يصفه بالغير مسبوق «وعد فأوفى» 2 بالصور| قرار تاريخي هو الأول من نوعه من «السيسي» يدخل الفرحة على قلوب المصريين.. والبرلمان يصفه بالغير مسبوق «وعد فأوفى» 3