قرار عاجل من هيكتور كوبر بعد خسارة السعودية بالخماسية أمام روسيا !!

قرار عاجل من هيكتور كوبر بعد خسارة السعودية بالخماسية أمام روسيا !!
هيكتور كوبر

بعدما أنتهت مباراة روسيا والسعودية، بتفوق صاحب الأرض والجمهور بخماسية نظيفة، طلب المدير الفني لمنتخب مصر “هيكتور كوبر”، من اللاعبين ضرورة عدم التركيز على هذه المباراة ونسيانها تمامًا، وجعل تركيزهم بالكامل لمباراة الأوروجواي فقط يوم الغد.

وشدد كوبر أمام اللاعبين، بأن تلك المباراة هي مباراة إستثنائية ولا يمكن أن تعد مقياس لتقييم الفريقين السعودي والروسي، مشددًا على كون الجهاز الفني قد درس الفريقين جيدًا، وسوف يخبر اللاعبين بكل شيء، خلال المحاضرات الفنية التي تسبق مباراة المنتخب أمام روسيا وأمام السعودية.

وختم هيكتور كوبر حديثه أمام اللاعبين ليؤكد بأن مباراة الغد هي مباراة حياة أو موت بالنسبة لمنتخب مصر ومشواره في البطولة، وأن الفوز فيها سيكون بمثابة بوابة العبور للدور الثاني في البطولة.

ويذكر بأن منتخب مصر سوف يلعب مباراته الأولى في كأس العالم امام منتخب الأوروجواي يوم الغد في تمام الساعة الثانية ظهرًا بتوقيت القاهرة، ويحتاج المنتخب المصري لتحقيق نتيجة إيجابية وخاصة بعدما تفوق الدب الروسي بخماسية على المنتخب السعودي.

وكان هيكتور كوبر قد أكد في المؤتمر الصحفي الذي سبق مباراة مصر والأوروجواي عصر يوم الأمس، بأن المنتخب المصري جاهز تمامًا للمواجهة الأولى له في كأس العالم مشددًا على كون محمد صلاح كذلك أصبح جاهز بنسبة 100% وسوف يشارك في المباراة.