عاجل.. قرار طبي يحرم محمد صلاح من تحقيق “حلم العمر” !!

عاجل.. قرار طبي يحرم محمد صلاح من تحقيق “حلم العمر” !!
محمد صلاح

كشفت مصادر داخل الجهاز الفني لمنتخب مصر، بأن النجم الدولي محمد صلاح سوف يغيب بنسبة تتعدي الـ95% عن مباراة الفراعنة أمام الاوروجواي في أولى لقاءات منتخب مصر في كأس العالم، مشددة على كون القرار قد صدر من قبل أخصائي التأهيل في ليفربول المتواجد في بعثة منتخب مصر في الوقت الحالي وذلك بالتعاون مع الجهاز الطبي لمنتخب مصر والذي يقود الدكتور محمد أبو العلا.

وقد تسبب هذا القرار في حالة حزن شديدة للدولي المصري “محمد صلاح” وذلك بسبب رغبة اللاعب في المشاركة في كل مباريات منتخب مصر في كأس العالم، حسب ما صرح به صلاح من قبل، حيث وصف المشاركة بكل دقيقة في كأس العالم كانت ولازالت هي “حلم العمر” بالنسبة له.

وذكرت تقارير إعلامية، بأن الجهاز الطبي كان يحاول تجهيز اللاعب بكل الصور الممكنة لمباراة الأوروجواي، ولكن على الأرحج سوف يحتاج محمد صلاح إلى الراحة لمدة 4 أيام إضافية، وذلك في الوقت الذي تٌلعب فيه مباراة الأوروجواي يوم الجمعة المقبل وبالتحديد عند الساعة الثانية ظهرًا بتوقيت القاهرة.

وكان محمد صلاح قد أكد في تصريحات صحفية يوم الأمس، بأن مشاركته في مباراة الأوروجواي في محل شك، وأنه لن يعرف القرار النهائي إلى صباح يوم المباراة.