التخطي إلى المحتوى
إستعلم عن نتائج التاسع في سوريا والإعدادية الشرعية 2019 برقم الاكتتاب عبر موقع moed.gov.sy
نتائج التاسع 2019 سوريا

نتائج التاسع  في سوريا 2019 ونتائج الإعدادية الشرعية، جاري الاعلان عنها خلال الساعات القادمة من اليوم بجميع المحافظات السورية، بعدما قد أدى طلاب وطالبات الصف التاسع والاعدادية الشرعية الامتحانات، وتمت بعدها عمليات التصحيح ورصد الدرجات، وبقلق بالغ، ينتظر طلاب نهاية مرحلة التعليم الأساسي والإعدادية الشرعية نتائج الامتحانات لعام 2019 وسوف  ينشر موقع وزارة التربية السورية إعلان النتائج خلال ساعات قليلة.

نتائج التاسع في سوريا 2019

انتهى الطلبة من أداء امتحانات الصف التاسع الأساسي في شهر يونيو الماضي، بينما انتهى طلبة الإعدادية الشرعية من أداء الامتحانات شهر مايو الماضي، ومنذ انقضاء الامتحانات، وجميع الطلبة والطالبات يبحثون عن نتائج امتحانات الصف التاسع والإعدادية الشرعية للعام الدراسي 2019.

جدير بالذكر أن وزارة التربية السورية ستقوم بالإعلان عن نتائج التاسع في سوريا 2019 في كل من المدن التالية دمشق، حلب، اللاذيقية، حمص، طرطوس ، الرقة ،حماة، درعا ، السويداء، دير الزور، إدلب، القنيطرة، الحسكة.

موعد إعلان نتائج التاسع بسوريا

صرح موقع وزارة التربية والتعليم بسورية،أنه قد انتهت مراحل التصحيح والمراجعة والتدقيق ورصد الدرجات بجميع المواد الدراسية لامتحانات الصف التاسع والشهادة الاعدادية الشرعية، وباقي إعتماد النتائج والإعلان عنها، وأكد الموقع أن وزير التربية والتعليم السوري الدكتور “هزوان الوز” سوف يعتمد نتائج نهاية مرحلة التعليم الأساسي يوم الاثنين 11 يونيو.

موقع وزارة التربية والتعليم السوري
موقع وزارة التربية والتعليم السوري

 

رابط الاستعلام عن نتائج الصف التاسع والاعدادية الشرعية بسوريا 2018

نتائج التاسع 2019 سوريا
نتائج التاسع 2019 سوريا

يمكن لجميع الطلبة والطالبات في جميع المحافظات السورية، الاستعلام عن نتائج امتحانات الصف التاسع الأساسي والإعدادية الشرعية 2019 بعد أن يتم الاعلان عنها اليوم عبر موقع وزارة التربية السورية، حيث يمكن الحصول على نتائج الطلاب وذلك برقم الاكتتاب واسم المحافظة التابع لها الطالب من خلال رابط موقع وزارة التربية والتعليم السورية اضغط هنا .

ونترقب معكم فور إعلان موقع وزارة التربية والتعليم للنتائج وسنوافيكم بكل جديد عن إعلان نتائج التاسع بسوريا 2019 .

إقرأ أيضاً

 إعلان نتائج التاسع 2018 سوريا بالاسم ورقم الاكتتاب عبر موقع التربية moed.gov.sy

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.