مصادر تكشف.. هل سيحضر الرئيس السيسي مباراة مصر والأوروجواي في كأس العالم؟

مصادر تكشف.. هل سيحضر الرئيس السيسي مباراة مصر والأوروجواي في كأس العالم؟
الرئيس السيسي في الاستاد

بعد غياب دام 28 عام، عاد منتخب مصر من جديد للمشاركة في المونديال من جديد، وهذه المرة وقع المنتخب المصري في مجموعة تضم كلًا من روسيا صاحب الأرض والجمهور، ومنتخب الأوروجواي، وأخيرًا المنتخب العربي السعودي الشقيق، وسيبدا الفراعنة مشوارهم في المونديال بقيادة هيكتور كوبر بمباراة الأوروجواي يوم الجمعة المقبل 15 يونيو.

عودة مصر للمونديال بعد غياب طويل، فتحت باب من التساؤلات، فهل سيحضر الرئيس السيسي في تلك المباراة التاريخية للفراعنة في كأس العالم أم لا؟.

الإعلامي عمرو عبد الحميد عرض خلال برنامجه “رأي عام” والمذاع عبر شاشة قناة TEN الفضائية صورًا من داخل الملعب الذي ستقام عليه المباراة، وأكد بان المسئولين في الملعب الروسي قد حضروا مقصورة رئيسية في حالة كان الرئيس عبد الفتاح السيسي يرغب في التواجد بالمقصورة الرئيسية خلال مباراة مصر والأوروجواي.

حتي هذه اللحظة كل المؤشرات والمصادر تشير إلى عدم حضور الرئيس السيسي المباراة، خاصة لكونها ستكون أول أيام عيد الفطر المبارك، وكما جرت العادة فإن رئيس الجمهورية يصلى العيد داخل إحدى المساجد بالقاهرة أو الإسكندرية أو إحدى المحافظات بجانب رئيس الوزراء وبعض رجال الدولة والمواطنين.