قبل أيام من المونديال.. كوبر يفاجئ جماهير المنتخب بـ أخبار سعيدة

قبل أيام من المونديال.. كوبر يفاجئ جماهير المنتخب بـ أخبار سعيدة
هيكتور كوبر

فاجئ المدير الفني لمنتخب مصر، الأرجنتيني “هيكتور كوبر” جماهير المنتخب بعدما أعلن عن ثقته في شفاء محمد صلاح بشكل كامل، حتى قبل إنطلاق مونديال روسيا 2018، وهو ما يعني بأن محمد صلاح سيكون جاهز للمشاركة في مباراة الأوروجواي الأولى للفراعنة في كأس العالم والتي تقام يوم 15 يونيو الجاري.

وقال كوبر في تصريحات إعلامية على هامش معسكر منتخب مصر المقام حاليًا في مدينة بروكسيل البلجيكية قبل ساعات من لقاء منتخب بلجيكا: “الأطباء أكدوا بأن محمد صلاح يتعافى بشكل جيد، أثق بأنه سيكون جاهز، وسيشارك معنا في المونديال منذ البداية، محمد صلاح لاعب مهم ليس فقط في منتخب مصر، بل حتى في أي فريق بالعالم”.

وأضاف كوبر في تصريحاته، بأنه يجهز خطط بديلة في حالة شعر صلاح بعدم قدرته على المشاركة في اللقاء الأول للمنتخب في كأس العالم المقبلة بروسيا.

وذكر كوبر في حديثه مساء يوم الأمس مع قناة أون سبورت الفضائية، بأنه يريد من الشعب المصري أن يكون هو الحكم وهو صاحب القرار فيما يتلعق ببقاءه على رأس الجهاز الفني لمنتخب مصر أو رحيله.

وكان هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر، قد أعلن صباح اليوم عن القائمة النهائية التي ستشارك في نهائيات كأس العالم مع منتخب مصر، حيث أستبعد هيكتور كوبر 6 أسماء من القائمة وهم عمرو طارق وأحمد جمعة وأحمد حسن كوكا وكريم حافظ ومحمد عواد ومحمود عبد العزيز.