قرار عاجل من تركي آل الشيخ يتسبب في صدمة لجماهير الأهلي

قرار عاجل من تركي آل الشيخ يتسبب في صدمة لجماهير الأهلي
تركي آل الشيخ والأهلي

لم يكتفي تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، بأن خرج لوسائل الإعلام وتحدث عن بعض الأسرار الخاصة بالنادي الأهلي وفترة رئاسته الشرفية التي دامت لمدة 5 أشهر، بل قرر كذلك أن يفاجئ جماهير الأهلي ويقرر تقديم بلاغ إلى النائب العام المصري ضد مجلس إدارة النادي الأهلي، ليبدأ النائب العام في التحقيق في أوجه صرف المبالغ الضخمة التي تبرع بها تركي آل الشيخ للأهلي والتي وصلت لنحو 250 مليون جنيه على حد قوله.

وقال “محمد حمودة” وهو المحامي الخاص بالمستشار تركي آل الشيخ في مصر، خلال فيديو قصير بعدما تم إعلن كوكيل قانوني عن تركي آل الشيخ، وأشار فيه بأن تركي آل الشيخ قد تبرع بتلك الأموال من أجل أن يتم صرف في رفع مستوى ودعم فريق كرة القدم في النادي الأهلي، لذلك هو سيطلب من النائب العام التحقيق في هذا الأمر، وهل بالفعل تم صرف هذه المبالغ في أماكنها الصحيحة أم لا.

وقال حمودة، بأن تقديم بلاغ للنائب العام في مصر قد جاء بناءًا على رغبة المستشار تركي آل الشيخ، مشددًا على كون الأخير قد وصلت إليه معلومات تؤكد بأن التبرعات أنفقت في غير المخصص لها، وهو أمر أحزنه كثيرًا.

ويذكر بأن أزمة أندلعت بين مجلس إدارة الأهلي وبين تركي آل الشيخ، وذلك بعد التصريحات التي أطلقها الأخير حول المدرب الأرجنتيني رامون دياز الذي وقع لمصلحة إتحاد جدة رغم كونه قد أتفق مع الأهلي قبلها بساعات.