عاجل بالصور| وفاة طفل داخل أتوبيس مدرسة بعد نسيانه لـ7ساعات.. وإجراء أمني حاسم في أول رد فعل

عاجل بالصور| وفاة طفل داخل أتوبيس مدرسة بعد نسيانه لـ7ساعات.. وإجراء أمني حاسم في أول رد فعل

في واقعة مأساوية أثارت ضجة كبرى على مواقع التواصل الاجتماعي الصينية، ونتيجة نسيانه عدة ساعات داخل حافلة كانت تنقله إلى الحضانة، في مقاطعة “هوبي” الصينية، على أحد مقاعد الحافلة، توفي طفل يبلغ من العمر 4 أعوام، نتيجة اختناقه، والصحافة تكشف التفاصيل المأساوية للواقعة.

حيث كشفت صحيفة مترو البريطانية، بأن الطفل الذي كان يتجه برفقة 8 أطفال آخرين إلى الحضانة، غلبه النوم على أحد مقاعد الحافلة، ولم يستطع السائق رؤيته عند نزول زملائه بعد الوصول، ثم ركن الحافلة في الحضانة وغادر إلى منزله لمدة 7 ساعات قبل أن يعود ويلاحظ وجود الطفل.

وأشارت الصحيفة إلى أنه تم نقل الطفل إلى المستشفى لكنه كان قد غادر الحياة، موضحة أن المستشفى بين أن الطفل توفي اختناقًا، بسبب عدم وجود تهوية وارتفاع درجة الحرارة، في حين ألقت الشرطة الصينية بدورها على مديرة الحضانة وزوجها ومدرستي الضحية في إطار التحقيقات بتهمة القتل غير العمد نتيجة الإهمال.

 

عاجل بالصور| وفاة طفل داخل أتوبيس مدرسة بعد نسيانه لـ7ساعات.. وإجراء أمني حاسم في أول رد فعل 7عاجل بالصور| وفاة طفل داخل أتوبيس مدرسة بعد نسيانه لـ7ساعات.. وإجراء أمني حاسم في أول رد فعل 8